الرئيسية » الأخبار » صور | مسجد البدر بالشجاعية يُتوّج بطلاً لبطولة المرحوم القاضي عاطف التتر الكروية

صور | مسجد البدر بالشجاعية يُتوّج بطلاً لبطولة المرحوم القاضي عاطف التتر الكروية

صدى الملاعب _ صهيب مرتجى:

اختتمت اللجنة الرياضية في مسجد بسيسو منطقة العائدون بالشجاعية الثلاثاء 4/5/2021 البطولة الكروية والتي حملت عنوان الحب والوفاء للقاضي الهُمام المرحوم عاطف التتر ،حيث أقيمت منافسات البطولة النهائية على أرض ملعب مدرسة حطين شرق الشجاعية.

وصعد لنهائي البطولة فريق مسجد بسيسو أمام منافسه مسجد البدر وشهد اللقاء القوة والاثارة بين الفريقين وليخطف لقب بطل البطولة فريق مسجد البدر بتغلبه على مسجد بسيسو بهدف مقابل لا شئ.

وشهدت البطولة حضور عدد من شخصيات حركة حماس في المنطقة أ.لؤي عياد ، أ.هيثم أبو العطا، أ.بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة ،أ. اياد حرب مسؤول رياضية الشجاعية ،والشيخ أبو عدنان التتر والد المرحوم عاطف التتر .

من جهته تقدم الأستاذ بكر مرتجى بالشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح البطولة وبارك الجهود المبذولة ، كما أشاد خلال كلمته بسيرة ومسيرة المرحوم القاضي الشيخ عاطف التتر الذي تعرفه مساجد الشجاعية ومنابرها بعلمه وعمله وتواضعه .

بدوره بارك القيادي في المنطقة أ.لؤي عياد لفريق مسجد البدر تتويجه بلقب البطولة ولكل الفرق الرياضية التي شاركت وزينت البطولة الرياضية.

وأشار عياد بأن البطولة حملت اسم الشيخ القاضي عاطف التتر تقديراً ووفاء وحباً لصاحب العلم والعطاء والخير ومنبر النور في منطقة الشجاعية.

وفي ختام البطولة جرى تقديم درع الوفاء لعائلة القاضي المرحوم عاطف التتر وتتويج فريق مسجد البدر بالمركز الأول وتكريمه بكأس البطولة، وتقديم الهدايا والميداليات لفريق مسجد بسيسو الحاصل على المركز الثاني، بالإضافة إلى تكريم كل من ساهم وشارك في إنجاح البطولة الكروية.

شاهد أيضاً

صور .. الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس تكرم الإعلاميين الرياضيين بالمحافظة

صدى الملاعب _ أنور شبير كرمت الدائرة الرياضية الحركية بمحافظة خان يونس مساء اليوم الاربعاء …

%d مدونون معجبون بهذه: