الرئيسية » الأخبار » جودة رئيساً وعضوية رؤساء أندية النصيرات

جودة رئيساً وعضوية رؤساء أندية النصيرات

صدى الملاعب _ الوسطى
تشكيل لجنة لمتابعة تطوير المدينة الرياضية بالنصيرات
أعلنت بلدية النصيرات عن تشكيل لجنة لمتابعة ملف تطوير المدينة الرياضية بالنصيرات واستكمال باقي منشآتها لتكون تحفة رياضية تخدم الجميع وخاصة أبناء النصيرات .
ودعا رئيس بلدية النصيرات أ. إياد المغاري إلى توحيد جهود الأندية والشخصيات الرياضية للاستمرار في تطوير المدينة الرياضية، بما يخدم الأندية ويساهم في تطوير الرياضة بالنصيرات.
من جانبه، أكد مدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات م. خليل إسماعيل، أن المخطط الإنشائي للمدينة الرياضية يشمل العديد من الألعاب الرياضية وفق المواصفات الدولية، مثل المسابح والتنس الأرضي وغيرها.
واتفق رئيس بلدية النصيرات على تشكيل لجنة لمتابعة تطوير المدينة الرياضية يرأسها عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم د. وجدي جودة، وعضوية كلا من رئيس اتحاد كرة اليد أ. جمال أبو يوسف، ورئيس نادي خدمات النصيرات أ. إياد كلاب، ورئيس نادي أهلي النصيرات د. محمد أبو عون، ورئيس نادي الأقصى أ. محمود مصلح، ورئيس نادي الرباط أ. هاني أبو صبحة، ومدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات م. خليل إسماعيل.
وستُتابع اللجنة مع الجهات ذات الصلة, لبحث تطوير الملعب, من خلال بناء السور الخارجي, واستكمال باقي المدرجات, ومدي إمكانية فرش أرضية الملعب بالإنجيل الصناعي.
وفتح باب المناقشة وطرح التساؤلات والمداخلات في نهاية اللقاء والذي تبعه إفطاراً جماعياً للأسرة الرياضية في مخيم النصيرات .

شاهد أيضاً

صور .. الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس تكرم الإعلاميين الرياضيين بالمحافظة

صدى الملاعب _ أنور شبير كرمت الدائرة الرياضية الحركية بمحافظة خان يونس مساء اليوم الاربعاء …

%d مدونون معجبون بهذه: