الرئيسية » الأخبار » “هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس :

أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة باللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي، والجهد المبذول من اللجنة لمحاربة الٱفات المجتمعية وتعزيز السلوك الإيجابي .
وذلك خلال استقبال هنية لأعضاء اللجنة: د . كمال تربان رئيس اللجنة، وحمدي شعت ممثل الأمانة العامة، وكامل المناعمة منسق اللجنة، في مقر المجلس الأعلى بمدينة غزة، صباح اليوم الاثنين، بحضور محمد الدلو مدير عام مجمع فلسطين الرياضي.
وتحدث هنية عن جهود المجلس الأعلى في توحيد العمل الرياضي ونجاح نموذج الوحدة الوطنية في العمل الرياضي، واستقرار المنظومة الرياضية وتنظيم البطولات.
وأكد أن المجلس يعمل على نشر القيم الإيجابية وتشجيع المبادرات الوطنية التي تحارب الٱفات والمخاطر التي تحدق بالشباب.
وأبدى الاستعداد للتعاون وتنفيذ برامج لتعزيز القيم الإيجابية في كافة البطولات والفعاليات الرياضية ومن خلال الإعلام الرياضي.
بدوره أشاد د.كمال تربان رئيس اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي، بالمجلس الأعلى للرياضة وما يقدمه من دعم للنشاط الرياضي والحفاظ على استقراره، واستعرض تربان أهداف اللجنة في تعزيز السلوك القيمي من خلال الأهداف العامة المتمثلة في:” الحد من مشكلة التسول، تحصين المجتمع من مخاطر السحر والشعوذة، التحصين المجتمعي من مخاطر التخابر مع الاحتلال، الحد من التدخين في المجتمع، الحد من ترويج وتعاطي المخدرات في المجتمع، معالجة حالات الانتحار في المجتمع.

وعرضت اللجنة مشاركة القطاع الرياضي في تعزيز السلوك القيمي في المجتمع من خلال أهداف اللجنة الوطنية، وتم طرح تنظيم برامج رياضية وفعاليات لخدمة ونشر السلوك القيمي ومحاربة الظواهر السلبية.
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على تشكيل لجنة في المجلس الأعلى للرياضة للمشاركة في برامج اللجنة الوطنية وتقديم المقترحات المناسبة لإنجاح أهداف اللجنة.

شاهد أيضاً

“هنية” يمنح الترخيص لأول أكاديمية لكرة السلة في محافظات غزة

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: تسلمت أكاديمية نجوم كرة السلة ترخيصا رسميا من …

%d مدونون معجبون بهذه: