الرئيسية » الأخبار » صور .. شباب خان يونس يجتمع باللاعبين ويستأنف التدريبات وفق إجراءات صحية

صور .. شباب خان يونس يجتمع باللاعبين ويستأنف التدريبات وفق إجراءات صحية

صدى الملاعب _ خان يونس

استقبل نادي شباب خان يونس الرياضي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 20/10/2020، الجهاز الفني واللاعبين لفريق كرة القدم الأول، بعد الإعلان عن قرار بفتح الأندية والمنشأت الرياضية من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.
حيث تم استقبال الجهاز الفني واللاعبين ضمن إجراءات وقائية مشددة من قبل اللجنة الطبية بنادي شباب خان يونس بفحص الحرارة لجميع اللاعبين، وقد عقد المشرف الرياضي الكابتن نصر عوض عضو مجلس الإدارة اجتماعاً للجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق تدريبات الفريق، بحضور السيد عصام جودة عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني للفريق محمد عواد.
حيث رحب الكابتن عوض بالجهاز الفني واللاعبين بالاجتماع الأول الذي يعقد بعد توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا، مثمناً صمودهم في هذه الأزمة الصعبة التي يمر بها العالم وقطاع غزة على وجه الخصوص بسبب انتشار فيروس كورونا..
وشدد الكابتن عوض على جميع اللاعبين بالالتزام بالإجراءات الوقائية الصادرة من قبل الجهات الرسمية، منوهاً لهم باصطحاب جميع مقتنيات الخاصة بهم بما فيها زجاجة المياه، وطالب من الجميع الالتزام بلبس الكمامة اثناء الحضور للتدريبات، متمنياً السلامة والتوفيق للجميع.
وبعد الانتهاء من الاجتماع أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بمتابعة من رئيس النادي د. عيسى صباح، وبقيادة الكابتن محمد عواد استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

“هنية” يمنح الترخيص لأول أكاديمية لكرة السلة في محافظات غزة

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: تسلمت أكاديمية نجوم كرة السلة ترخيصا رسميا من …

%d مدونون معجبون بهذه: