الرئيسية » الأخبار » عبد القادر: الإعلام الرياضي الفلسطيني في تطور وازدهار فلفل: استراتيجيتنا تحسين جودة الإنتاج الإعلامي لمنصات النشر

عبد القادر: الإعلام الرياضي الفلسطيني في تطور وازدهار فلفل: استراتيجيتنا تحسين جودة الإنتاج الإعلامي لمنصات النشر


صدى الملاعب _ غزة / دائرة الإعلام
أكد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وعبر اتصال هاتفي برئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أسامة فلفل أن النجاحات التي تحققت للإعلام الرياضي الفلسطيني هي نتاج الاستثمار الأمثل والتوظيف للطاقات والحرص على الوصول للاحترافية ونضوج الرؤيا وسعة الفكر والالتزام بالمسؤولية الوطنية ومعرفة حدودها ونطاقها وأضاف نحن في أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية فخورين بما يجسد على الأرض من نشاط وحراك وأبواب الاتحاد العربي مشرعة للتنسيق والتعاون والشراكة بما يخدم المصلحة الوطنية.
وأشار عبد القادر الوصول إلى نموذج استراتيجي للعلاقة والشراكة بين الاتحاد الفلسطيني والإعلام الرياضي والاتحاد العربي سيكون الهدف الرئيس تحسين جودة الإنتاج الإعلامي في فلسطين، ومن أجل تعزيز التعاون فيما بيننا من خلال إطار عملي استراتيجي مهني، ولتحقيق أهداف الاتحاد بالوصول بمنظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني للاحترافية والاستفادة من المعارف في مواجهة تحديات المستقبل.
ومن جهته أكد أسامة فلفل أن التواصل وتعزيز الشراكة مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يرتكز على فلسفة ورؤيا ناضجة لتوسيع نطاق التكوين لجيل جديد من الإعلاميين والإعلاميات ليكونوا عنصر فعال ومواكبا لحالة التطور والتحولات الضخمة بمجال التقنية والاتصال التي يشهدها العالم من حولنا.
وأضاف فلفل نحن اليوم في حاجة ماسة لضرورة صياغة سياسات واستراتيجيات وأهداف ومعايير لترسيخ ثقافة هذا الفكر والعمل على تطبيقه وفق المعاير التي تحقق الأهداف والتطلعات والطموحات المرجوة.
وأكد فلفل إننا بالاتحاد نعمل ونسعى لتعويض مساحات التدريب والمشاركة بالورش والدورات والمحاضرات نتيجة الظروف الاستثنائية ومواجهة كوفيد ” 19 ” عبر برنامج تطبيق زووم لتوفير بيئة ومناخ معززة بسلاح العلم والمعرفة وتقديم الاحتياجات الإعلامية لمختلف التخصصات، والتواصل مع طاقم من الأكاديميين والخبراء المختصين على المستوى العربي والآسيوي والدولي.
واستطرد قائلا نسعى بالاتحاد بكل ما من شأنه تزويد الإعلاميين بمهارات تمكنهم من العمل بشكل مستقل، قادر على صناعة المحتوى الإعلامي لمنصات النشر، عبر تمكينهم من الإنتاج بأنفسهم ومشاركتهم بدورات ومحاضرات وورش ريادية طليعية في عالم لم يعد حكرا على المؤسسات الضخمة
وأكد فلفل لرئيس الاتحاد العربي عبد القادر، أن الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يسعى إلى الاعتماد على رؤيته للمستقبل لتخريج “إعلامي ريادي”، مبتكر في مجال قطاع التكنولوجيا والثقافة والإعلام والفنون.
وأضاف أمامنا رزمة من المشاريع والدورات التي تمكن الإعلامي الرياضي من مواكبة تقنيات الإعلام الحديث، والصحافة الرقمية، والتصوير الرقمي، والإذاعة والتلفزيون الرقميين من خلال هذه المشاريع الحيوية والهامة، وأضاف نحن بحاجة لدعم وتعاون الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لتحقيق الأهداف.
واختتم فلفل حديثه قائلا نسعى لتوفير كادر من الإعلاميين بتخصصات دقيقة ونعمل لتعزيز مهارات وقدرات الخريج الصحفي ليكون رياديا قادرا على إثراء الإعلام الفلسطيني بكوادر وعناصر مدربة، يمتلكون الرؤية والقدرة على تقديم مضامين ومحتوى جديد، يتلاءم وتغيرات السوق واحتياجاته. وتقديم ابداعات جديدة على كل الحقول والتخصصات.
وأضاف فلفل نعمل على تجويد مهارات القيادة والريادة والانفتاح على الإعلاميين العاملين بالميدان والحقل الرياضي والتأسيس لأشكال غير تقليدية من العمل الصحفي وممارسات العلاقات العامة العصرية.
وشكر الاتحاد العربي على مؤازرته ودعمه ووقوفه لجانب الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي والاتحاد الآسيوي والدولي ورابطة النقاد المصريين.

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: