الرئيسية » الأخبار » صور .. هنية يستقبل وفدا من شباب رفح ويطلق المرحلة الرابعة من منحة الرياضيين المتضررين من كورونا

صور .. هنية يستقبل وفدا من شباب رفح ويطلق المرحلة الرابعة من منحة الرياضيين المتضررين من كورونا


غزة/ دائرة الإعلام:
استقبل عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وفداً من رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب رفح يتقدمهم اللواء جلال أبو نار رئيس النادي، وذلك بمقر المجلس الأعلى بحضور المدراء العامون بالمجلس.
وخلال اللقاء بارك هنية لشباب رفح تتويجه ببطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية بعد قرار المحكمة الرياضية، متمنياً التوفيق للفريق في قادم المواعيد.
وأكد هنية على القيمة الرياضية لنادي شباب رفح، باعتباره أحد قلاع كرة القدم في فلسطين، حيث قدم النادي الكثير لكرة القدم الفلسطينية، عبر نجومه الذين مثلوا فلسطين في المنتخبات الوطنية.
بدوره قدم أبو نار شكره للمجلس الأعلى ممثلاً بالسيد هنية، والذي كان له الدور الكبير في تطوير الرياضة الفلسطينية، عبر البنية التحتية والكوادر الفنية والرياضية.
وأشاد بالجهد الكبير الذي يبذله هنية للحفاظ على استقرار المنظومة الرياضية ، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع منذ سنوات.
وفي سياق منفصل أعلن هنية عن استكمال المرحلة الرابعة من توزيع منحة الرياضيين المتضررين من جائحة كورونا من قدامي اللاعبين، وذلك خلال استقباله رئيس وأعضاء جمعية قدامى اللاعبين بمقر المجلس الأعلى بمدينة غزة.

شاهد أيضاً

“هنية” يمنح الترخيص لأول أكاديمية لكرة السلة في محافظات غزة

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: تسلمت أكاديمية نجوم كرة السلة ترخيصا رسميا من …

%d مدونون معجبون بهذه: