الرئيسية » الأخبار » ديوكوفيتش إلى ربع نهائي سنسيناتي

ديوكوفيتش إلى ربع نهائي سنسيناتي

صدى الملاعب _ وكالات

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، مسيرته في بطولة سنسيناتي المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة، بتأهله للدور ربع النهائي، إثر فوزه اليوم الثلاثاء، في الدور الثالث على الأمريكي تينيس ساندجرين بمجموعتين دون رد.

وأنهى المصنف الأول عالميا اللقاء لصالحه، خلال ساعة ونصف تقريبا، بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-2 و6-4.

وظهر اللاعب الصربي بحالة جيدة بعد الآلام التي اشتكى منها في الرقبة، والتي منعته عن المشاركة في مباراة الزوجي مع مواطنه فيليب كراينوفيتش.

وسيلتقي المتوج بلقب البطولة في 2018 في دور الثمانية مع الألماني يان لينارد شتراف، الذي أطاح بالبلجيكي ديفيد جوفان بمجموعتين لواحدة بواقع 6-4 و3-6 و6-4.

وستكون المواجهة المقبلة بين اللاعبين هي الرابعة، حيث يتفوق المصنف الأول عالميا بوضوح بثلاثة انتصارات، آخرها في النسخة الأخيرة من بطولة أستراليا المفتوحة التي توج بها ديوكوفيتش.

كما شهدت مواجهات الفترة المسائية، مواصلة الروسي دانييل ميدفيديف لحملة الدفاع عن لقبه بفوزه في نفس الدور على البريطاني ألجاز بيدين، بمجموعتين دون رد، وبنفس النتيجة 6-3.

وسيضرب ميدفيديف موعدا في دور الثمانية مع الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت الذي أقصى الروسي كارين خاشانوف بمجموعتين لواحدة، حيث كان متأخرا في المجموعة الأولى 4-6، قبل أن يفوز في المجموعتين التاليتين 6-3 و6-2.

شاهد أيضاً

القادسية يحقق فوز مثير على خدمات خان يونس وتعادل سلبي بين الأقصى والمجمع بدوري الدرجة الاولى

صدى الملاعب _ أنور شبير حقق فريق القادسية الرفحي فوزاً مثيراً على حساب ضيفه خدمات …

%d مدونون معجبون بهذه: