الرئيسية » الأخبار » بيرلو: ديبالا جزء من مشروعنا.. وآرثر متعدد الأدوار

بيرلو: ديبالا جزء من مشروعنا.. وآرثر متعدد الأدوار

صدى الملاعب _ وكالات

شدد الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني الجديد ليوفنتوس، على أن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم البيانكونيري، جزء من مشروع النادي الجديد. 

وقال بيرلو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “أريد استعادة الحماس مجددًا، مع كرة قدم استباقية والسيطرة على اللعب، أخبرت اللاعبين شيئين، أولاً أن يكون لدينا الكرة دائمًا والثاني عندما نخسرها فعلينا استعادتها سريعًا”.

وأضاف: “آرثر لاعب ذو جودة وقادر على تغطية العديد من الأدوار وسيكون مفيدًا للغاية طوال الموسم، بينما ديبالا هو لاعب مهم جدًا، وسيكون جزءً من مشروعنا”.

“المكان المناسب والوقت المناسب”

وتابع بيرلو: “أنا مقتنع أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب، تكتيكيًا يمكننا اللعب بثلاثة لاعبين في الدفاع أو أربعة، ليس لدي نماذج محددة”.

وأردف: “اللاعبون ذو الجودة يمكنهم اللعب لأي فريق، لكن الشئ المهم هو أن يقوم الجميع بتضحيات ويفكرون في الفريق، والحماس يجب أن يأتي يومًا بعد يوم”.

وواصل: “نحن بحاجة للتحدث إلى اللاعبين، وجعلهم يشاركون في التدريبات ونجعلهم يفهمون ما نريده منهم، هدف يوفنتوس دائمًا واحد وهو الفوز”.

“النتائج ستحدد إذا كنت مؤهلاً أم لا”

وزاد: “ضم إيجور تيودور لجهازي الفني كان قراري، كنت بحاجة إلى مساعد من ذوي الخبرة، كان لاعبًا ومدافعًا سابقًا وقبل كل شئ بنوع معين من الشخصية، بالإضافة لأنه كان لاعبًا سابقًا في يوفنتوس، لذلك كان الخيار الأمثل”.

واختتم: “النتائج ستحدد ما إذا كنت مؤهلاً لهذه المهمة أم لا، قيل لي ذلك عندما أصبحت لاعب كرة قدم وتحقق ذلك، لذلك آمل أن يكون الأمر كذلك بعدما أصبحت مدربًا”.

شاهد أيضاً

صور .. فوز ثمين لخدمات النصيرات و بيت حانون و تعادل ابيض لاهلي و العميد

صدى الملاعب _ علي الشمالي حقق نادي خدمات النصيرات فوزا هاما على شباب الزوايدة بهدفين …

%d مدونون معجبون بهذه: