الرئيسية » الأخبار » صور..خلال لقاء مدير الصليب الأحمر الدولي هنية يعلن عن رعاية وتطوير رياضة ذوي الهمة العالية بدعم من الصليب

صور..خلال لقاء مدير الصليب الأحمر الدولي هنية يعلن عن رعاية وتطوير رياضة ذوي الهمة العالية بدعم من الصليب


غزة/ دائرة الإعلام:
التقى عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالسيد أجناسيو كاسارس مدير البعثة الفرعية للصليب الأحمر الدولي في قطاع غزة، للتباحث في دعم وتطوير رياضة ذوي الإعاقة في غزة.
وخلال اللقاء قدم هنية شكره لمؤسسة الصليب الأحمر لرعايتها العديد من البطولات الرياضية الخاصة بذوي الإعاقة خاصة دوري كرة السلة وكرة القدم لذوي البتر، حيث ساهمت تلك الرعاية في تطوير ونشر اللعبة والمشاركة في المحافل الدولية عبر منتخب فلسطين لكرة السلة للكراسي المتحركة والذي شارك في البطولة الدولية في لبنان وتوج بلقبها.
وأضاف هنية بأنه تم مناقشة زيادة عدد الألعاب ليتم رعايتها من الصليب، مثل كرة الطائرة جلوس وألعاب القوى لذوي الإعاقة، حيث وعد السيد كاسارس بالعمل على اضافتها لبرنامج الرعاية الخاص بالصليب الأحمر الدولي.
بدوره قال كاسارس أنه سيعمل على استمرار رعاية البطولات الخاصة بذوي الإعاقة، انطلاقاً من سعي المؤسسة لاحتضان هذه الفئة، والتي تشكل مكوناً لافتاً في فلسطين.
وعبر عن سعادته بحجم الاهتمام بالرياضة في غزة بالرغم من الظروف التي يعيشها السكان ، مؤكداً بأن الرياضة هي لغة السلام بين الشعوب والتي من أجلها تقام البطولات والمنافسات الرياضية.

شاهد أيضاً

صور ..كلاسيكو الارض ملكي

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا (2-1) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات …

%d مدونون معجبون بهذه: