الرئيسية » الأخبار » اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين للمستوي الرابع D

اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين للمستوي الرابع D


صدى الملاعب _ غزة
احتفل اتحاد الكرة بتخريج دورة المدربين للمستوى الرابع D في الحفل الذي أقيم يوم السبت في صالة نادي الجزيرة بحضور أ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة.
وشارك في الدورة التدريبية والتي أشرف عليها المحاضر الكابتن محمد أبو عيطة والكابتن حسام النجار 28 مدرباً وأقيمت فعالياتها على ملعب اليرموك ونادي الجزيرة.
وأكد أبو سليم أن ختام الدورة التدريبية تأتي تتويجاً لجهود اتحاد الكرة على مستوى إقامة الدورات التدريبية للفئات المختلفة، متمنياً التوفيق للمشاركين في مسيرتهم التدريبية.
ووجه أبو سليم الشكر لنادي الجزيرة على استضافة الدورة التدريبية والتي تعكس العلاقة المتينة التي تجمع اتحاد الكرة بالأندية الرياضية.
وأشار أبو سليم إلى أن إقامة الدورة التدريبية رغم جائحة كورونا يعد إنجازاً كبيراً للمنظومة الرياضية في سبيل تطوير كرة القدم الفلسطينية.
من جهته أشاد المحاضر محمد أبو عيطة بالتزام وانضباط المشاركين في الدورة التدريبية، ومشاركتهم الفاعلة في المحاضرات النظرية والعملية.
ودعا أبو عيطة المشاركين بأهمية نقل خبراتهم والمعلومات التي حصلوا عليها من الدورة التدريبية للفرق الرياضية واللاعبين.
ووجه أبو عيطة الشكر لاتحاد الكرة والمشرفين على الدورة على حرصهم الدائم بإقامة الدورات التدريبية في مختلف الفئات.
وفي كلمة المشاركين وجه المدرب إسماعيل المدهون شكره باسم المشاركين لاتحاد الكرة على إقامة الدورة التدريبية، متمنياً تنفيذ المزيد من الدورات الأخرى.
وفي ختام الحفل وزع اتحاد الكرة شهادات المشاركة على المدربين الذين شاركوا في الدورة التدريبية.

شاهد أيضاً

“هنية” يدعم تعشيب ملعب بلدية أم النصر

صدى الملاعب _:غزة / دائرة الاعلام بالمجلس وافق عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس …

%d مدونون معجبون بهذه: