الرئيسية » الأخبار » صور .. هنية واللواء صلاح يتفقان على ترتيبات اطلاق الموسم الرياضي الجديد

صور .. هنية واللواء صلاح يتفقان على ترتيبات اطلاق الموسم الرياضي الجديد


صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام:
استقبل عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفدا من قيادة الشرطة الفلسطينية على رأسه اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة وقادة الإدارات الشرطية، وذلك بمقر المجلس الأعلى بمجمع فلسطين الرياضي بحضور المدراء العامون بالمجلس.
وقال هنية بأن جهود الشرطة الفلسطينية ساهمت في حفظ وانجاح الموسم الرياضي ، عبر تأمينها للبطولات الرياضية المختلفة، مقدماً شكره لجهاز الشرطة ممثلاً باللواء صلاح وجميع أفراد المنظومة الشرطية.
وبحث هنية مع اللواء صلاح الترتيبات المتعلقة بإطلاق الموسم الرياضي الجديد، والعمل على ضمان استمرار حالة النجاح والتناغم بين الأسرة الرياضية وجهاز الشرطة.
وأكد هنية بأن سيسعى مع قيادة الشرطة والجهات المعنية من أجل تخصيص قطعة أرض لإقامة مقر لنادي الشرطة والمساهمة في تحقيق ذلك، مؤكداً أن وزارة الداخلية تزخر بالعناصر الرياضية المميزة، والتي من شأنها أن تنافس وتحقق البطولات الرياضية المختلفة.
وأشار هنية بأن المجلس الأعلى سيقيم حفلاً تكريماً لجهاز الشرطة خلال الفترة المقبلة، بناءً على اتفاقه مع اللواء صلاح، كرسالة شكرٍ لأفراد المنظومة الشرطية والتي ساهمت في اخراج الموسم الرياضي لبر الأمان.
من جهته قال اللواء صلاح بأنه يقدر الانجاز والتطور على الصعيد الرياضي بفضل جهود هنية، والتي شكلت اختراقاً مهماً للحصار المفروض على غزة، حيث ساهمت تلك الجهود في زيادة النسيج الاجتماعي بين أبناء شعبنا في غزة.
وأضاف بأن النجاحات على المستوى الرياضي تمثل نموذجاً يحتذى به ، في ظل مخرجاته المميزة وانجازات الرياضة الملموسة على الصعيدين المحلي والدولي، مؤكدا بأن الشرطة الفلسطينية ستبقى الحاضنة والداعمة للأسرة الرياضية، عبر تشرفها بخدمة أبناء شعبنا بشكل عام والرياضيين على وجه الخصوص.
وتحدث صلاح عن نيته لتفعيل أنشطة نادي الشرطة في مختلف الألعاب الرياضية، ايماناً منه بأهمية الرياضة ورسالتها السامية ، مؤكداً سعيه للتعاون المشترك مع المجلس الأعلى والذي يمثل المرجعية الرياضية الرسمية في القطاع.

شاهد أيضاً

صور ..كلاسيكو الارض ملكي

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا (2-1) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات …

%d مدونون معجبون بهذه: