الرئيسية » الأخبار » نوير: بايرن ميونخ لن يسقط في الفخ

نوير: بايرن ميونخ لن يسقط في الفخ

صدى الملاعب _ وكالات

قال مانويل نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونخ، إن فريقه جاهز لمواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معتبرا أن كون فريقه مرشحا للفوز باللقب لن يسقطه في فخ التقليل من خصمه.

وأضاف نوير في مقطع فيديو نشر عبر الموقع الرسمي لناديه: “لقد اعتدنا على المواقف التنافسية في البطولات، ونحن جائعون لتحقيق الانتصارات ولدينا العقلية السليمة أيضا، ونعرف ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا”.

ويدخل بايرن ميونخ، الفائز باللقب خمس مرات، المباراة في حالة ثقة كبيرة، بعد فوزه الكاسح على  برشلونة الإسباني 8 / 2 في دور الثمانية، كما أن الفريق لم يتعرض للخسارة في 28 مباراة وفاز في 27 منها، بما في ذلك آخر 19 مباراة وكل المباريات الـ13 الأخيرة منذ عودة المنافسات المتوقفة بسبب فيروس كورونا، وسجل الفريق 94 هدفا خلال تلك الفترة.

وقال نوير: “لدينا معدل تهديفي جيد، كما أن لدينا المرونة ولاعبون بإمكانهم تسجيل الأهداف، أعتقد أننا في حالة فنية جيدة”.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانية في تاريخه، حيث ترجع المرة الأولى إلى عام 2013، كما أنه تغلب على ليون 4 / 0 في مجموع المباراتين، حينما التقى الفريقان في المرحلة ذاتها (قبل النهائي) عام 2010.

ووصف نوير مباراة برشلونة بالمجنونة، حيث أكد أن الأمور تتحرك سريعا في كرة القدم.

وأضاف: “لا يمكنك أن تستريح لمدة طويلة، وتنظر إلى الخلف وتقول، إنه أمر رائع ما حققناه من قبل، عوضا عن ذلك علينا أن نتخذ الخطوة المقبلة ومعالجة الأمور في المهمة التالية لنا”.

ولذلك فإن بايرن ميونخ لن يعتبر شيئا كأمر مسلم به خلال مباراة ليون، خاصة وأن الفريق الفرنسي نجح في الفوز على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي في طريقه للتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وتابع نوير: “ليون فريق جيد جدا من الناحية التكتيكية، يمكنه اللعب حتى في فترة الاستراحة، كما أن لديهم لاعبون رائعون عاقبوا مانشستر سيتي بلا رحمة”.

واختتم: “لا بد أن نتأكد إننا في حالة انتباه لأن الخطأ ربما يتسبب في خروجنا سريعا من البطولة”.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: