الرئيسية » الأخبار » المجلس الأعلى يعتمد مجلس إدارتي الأهلي وفلسطين

المجلس الأعلى يعتمد مجلس إدارتي الأهلي وفلسطين


صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام :
تسلم مجلس إدارتي النادي الأهلي كتاب اعتمادهما رسمياً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بناءً على التوافق الرياضي بين اللجنة الحركية والمكتب الحركي، بحضور عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية الحركية، ومجالس إدارة الناديين السابقين والحاليين والمدراء العامون بالمجلس وممثلين عن الحركيات الرياضية.
وقال هنية بأن المجلس الأعلى يفخر اليوم باعتماد المجالس التوافقية لناديي الأهلي وفلسطين، متمنياً أن تكون تلك الخطوة أولى مراحل عودتهما لمكانهما الطبيعي بعد الظروف الصعبة التي عايشاها في السنوات الماضية.
وأكد هنية دعم المجلس الأعلى للوفاق الرياضي في الاتحادات والأندية الرياضية، آملاً أن تشكل حالة الوحدة الوطنية بارقة أمل نحو استعادة اللحمة الوطنية.
وسلم هنية مجلس إدارة الناديين كتاب اعتمادها رسمياً من دائرة الأندية بالمجلس بعد الاتفاق على توزيع المهام الإدارية بينهما، وأضاف بأنه على ثقة كبيرة بعودة الناديين لمكانهما الطبيعي بين الكبار.
يذكر أن مجلس إدارة الأهلي الجديد يترأسه محمود مسعود ود. صلاح طينة نائباً له ، بينما يترأس نادي فلسطين هاشم رستم ، وأحمد الشامي نائباً للرئيس.
وخلال اللقاء قام هنية بتكريم السيد عدنان أبو وطفة الرئيس السابق للنادي الأهلي لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة بشكل عام والنادي الأهلي على وجه الخصوص.

شاهد أيضاً

صور ..كلاسيكو الارض ملكي

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا (2-1) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات …

%d مدونون معجبون بهذه: