الرئيسية » الأخبار » استمرار العقدة ضمن أبرز مشاهد ديربي الشرق

استمرار العقدة ضمن أبرز مشاهد ديربي الشرق

صدى الملاعب _ وكالات

كرس ديربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة أفضلية بركان بالأرقام في مواجهة غريمه الأزلي بعدما جدد فوزه عليه بهدف نظيف، وهي ذات النتيجة التي انتصر بها ذهابا.

عقدة بركان تجسدت في مباراة غلب عليها التوتر وسجلت طردين بواقع لاعب من كل طرف.

أفضلية الأرقام 

بانتصاره في هذه المباراة يكون نهضة بركان قد كرر انتصار الذهاب وبذات النتيجة وهو الانتصار العاشر عبر تاريخ مواجهات الناديين بالدوري المغربي بين الكبار مع اكتفاء مولودية وجدة بانتصارين فقط و8 تعادلات.

نهضة بركان كان قد هزم ذهابا مولودية وجدة أمام أنصاره في ديربي أثار الجدل يومها بقرار منع تنقل أنصاره لوجدة بسبب أحداث الشغب التي اندلعت قبل موسمين بالملعب الشرفي، والتي سجلت أحداثا مؤسفة بعد اجتياح الجماهير للملعب والعبث بمرافقه.

طردان وهدفان ملغيان

كعادة هذه المواجهة التي تشهد ندية كبير وصراعا قويا بين لاعبي الفريقين، لم تختلف هذه المباراة عن سابقاتها وسجلت التحامات قوية بين الجانبين نتج عنها طرد اللاعب محمد بوجاد من مولودية وجدة في الجولة الأولى وبعدها عاد حكم المباراة ليطرد المدافع يوسوفا دايو من نهضة بركان في الجولة الثانية بعد حصوله على إنذارين.

كما ألغى الحكم هدفا لكل فريق بسبب التسلل في الشوط الثاني.

أحلام الدرع

تجاوز نهضة بركان بهذا الانتصار غريمه التقليدي مولودية وجدة في الترتيب وأصبح ثالثا برصيد 39 نقطة وعلى بعد 3 نقاط فقط من الرجاء المتصدر.

مقابل هذه الطفرة والصعود الكبير لبركان، تسببت الهزيمة في ابتعاد وجدة نسبيا عن صراع الصدارة ببقائه رابعا بفارق 6 نقاط عن الرجاء لكن مع استيفاء كافة مبارياته.

شاهد أيضاً

المدينة التعليمية وأحمد بن علي يستضيفان مباريات كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تعديل جدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™، …

%d مدونون معجبون بهذه: