الرئيسية » الأخبار » خدمات خانيونس يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين ويعلن عن صفقاته

خدمات خانيونس يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين ويعلن عن صفقاته

صدى الملاعب _ إعلام النادي. بلال الفقعاوي

اجتمع مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس برئاسة أ. عبد الغني الشيخ وأعضاء مجلس إدارته،مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين،مساء اليوم في صالة روان الملكية بنادي خدمات خانيونس.
وجاء هذا الإجتماع من أجل الإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد
،الذي سيقود خدمات خانيونس في الموسم المقبل بالإضافة إلى الإعلان عن الصفقات الجديدة التي تقاعد معها النادي بالفترة الأخيرة.
وجاء الجهاز الفني كالتالي الكابتن أشرف أبو خضرة مديراً فنياً والكابتن نبيل صيدم مدرب عام، وحسين البطراوي مدرباً لحراس المرمى،وكامل السباخي مديراً أدارياً،وشريف الفقعاوي مسؤولاً للعهدة،وبلال الفقعاوي إعلاميا ً.
ولعب الإشراف الرياضي بقيادة القدير مدحت الضيف دوراً مهماً في التعاقد مع عدد من اللاعبين من أجل المنافسة على بطاقة الصعود والعودة إلى دوري الدرجة الممتازة.
وجاءت أسماء الصفقات التي تعاقد معها المشرف الرياضي مدحت الضيف بناء على طلب الجهاز الفني كالتالي، محمد بارود،حمادة العمواسي،عبد اللطيف عليان،محمد الحلاق، أنس حمدان، إياد مطر،إبراهيم صافي،إسماعيل النجار،خالد النجار،هيثم النجار،فيما نجح الضيف في تجديد عقد عبد الرحمن النيريص،وعلاء البيوك،ومحمود عمران، بالإضافة إلى عودة القوائم الأساسية في النادي وعودة الحارس المميز شادي أبو العراج والمدافع الصلب إياد النبريص واللاعب المميز محمد أبو موسى، وحرص الجهاز الفني على تصعيد عدداً من لاعبين الفريق الثاني.
وأكد الكابتن أشرف أبو خضرة على أهمية تحقيق هدف مجلس إدارة النادي بالصعود للدوري الممتاز.
ويسعى مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس إلى توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق الأول من أجل النجاح في الموسم المقبل والصعود إلى دور الدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

نادي المشتتل يستقبل وفدا من مركز شباب نادي الزمالك ويبحثان سبل التعاون المشترك.

غزة – محمود عاشور استقبل مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي بمقره أمس الخميس وفدا من …

%d مدونون معجبون بهذه: