الرئيسية » الأخبار » المجلس الأعلى يرعى كأس القطاع لكرة اليد، ويعتمد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية

المجلس الأعلى يرعى كأس القطاع لكرة اليد، ويعتمد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية


صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام:
أعلن عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن رعاية المجلس الأعلى لبطولة كأس القطاع لكرة اليد بطولة الراحل (أحمد الكرد)، وذلك خلال استقباله وفداً من اتحاد اللعبة بمقر المجلس بحضور جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد والمدراء العامون بالمجلس.
وأكد هنية بأن رعاية المجلس الأعلى لبطولة كأس كرة اليد تأتي ضمن برنامج الرعايات الذي أعلن عنه المجلس الأعلى، والخاص برعاية بطولات الكؤوس للألعاب الجماعية المختلفة مضيفاً بأن الرعاية تشمل تكاليف إقامة البطولة، ومكافأة الفريق المتوج باللقب.
واضاف هنية بأن اطلاق اسم الراحل أحمد الكرد على البطولة، جاء تقديراً لقيمة وطنية واجتماعية ورياضية على مستوى الوطن، والتي عملت على خدمة الرياضية الفلسطينية عبر عمله في مؤسسة ونادي الصلاح الرياضي.
بدوره شكر أبو يوسف المجلس الأعلى لرعايته البطولة ممثلاً بالأمين العام المساعد هنية، مؤكداً أن الدعم الذي قدمه هنية خلال السنوات الماضية ساهم في انتظام بطولات كرة اليد، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاتحاد.
وفي سياق منفصل استقبل هنية وفدا من نادي اتحاد الشجاعية، ممثلا برئيس النادي حسن الجعبري وأعضاء مجلس الإدارة، بحضور صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي لحركة فتح، وسعيد أبو سلطان عضو اللجنة الحركية الرياضية، وجابر عياش مدير عام الرياضة.
وسلم هنية نادي اتحاد الشجاعية اعتماد مجلس الإدارة، بعد الموافقة على توزيع المهام بين أعضاء مجلس الإدارة، متمنياً التوفيق لهم في المرحلة المقبلة, واستكمال النجاحات التي تحققت في عهد الإدارة السابقة عبر تطوير المنشآت وتحقيق الثلاثية التاريخية للنادي.
من جهته أثنى الجعبري على جهود المجلس الأعلى وفي مقدمتهم هنية ودعمهم لحالة التوافق الرياضي، بين مكونات الأسرة الرياضية، متمنيا ان تساهم تلك الجهود في تطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام.

شاهد أيضاً

نادي المشتتل يستقبل وفدا من مركز شباب نادي الزمالك ويبحثان سبل التعاون المشترك.

غزة – محمود عاشور استقبل مجلس إدارة نادي المشتل الرياضي بمقره أمس الخميس وفدا من …

%d مدونون معجبون بهذه: