الرئيسية » الأخبار » حجازي يحسم الجدل حول مصيره مع وست بروميتش

حجازي يحسم الجدل حول مصيره مع وست بروميتش

صدى الملاعب _ وكالات

عبر أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر وفريق وست بروميتش ألبيون، عن سعادته بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز مجددا في الموسم المقبل.

وقال حجازي عبر برنامج (اللعيب) بقناة (mbc masr): “كان موسما موفقا للنجوم المصريين في الدوري الإنجليزي سواء محمد صلاح الذي حقق اللقب مع ليفربول أو أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا”.

وأضاف: “العودة للدوري الإنجليزي كان هدفا واضحا لي منذ بداية الموسم، خضنا بطولة قوية خاصة على الصعيد البدني والتكتيكي بخلاف أنها تزيد في عدد المباريات عن البريميرليج والنتائج دائما تكون ليست مستقرة”.

وتابع: “صعوبة الموسم أنني أجريت عملية جراحية في ركبتي في بداية الموسم، لأنني تأخرت في إجرائها لفترة بسبب الارتباط بخوض كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، وقدمت أداءً مميزا مع فريقي”.

وعن رحيله عن وست بروميتش، قال حجازي: “عقدي مازال مستمرا لموسمين وأنا ملتزم بارتباطي مع الفريق خاصة بعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا”.

وحول إمكانية العودة للأهلي، أكد مدافع وست بروميتش أنه لم يتلق أي حديث من جانب إدارة القلعة الحمراء بشأن عودته للفريق في الموسم الجديد.

وأشار إلى أنه كان يتمنى تهنئة صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن ما يفعله صلاح يعد فخرا لكل لاعب مصري وعربي ويتمنى له دوام التوفيق.

وأضاف: “تريزيجيه والمحمدي قدما مستويات جيدة مع أستون فيلا وساهما بقوة في بقاء الفريق بالدوري الإنجليزي”.

وختم: “هناك تواصل مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر”، موضحا أنه فوجئ ببعض الأنباء أنه يشترط اللعب أساسيا مع المنتخب وهو أمر مستحيل أن يحدث.

شاهد أيضاً

22 دولة عربية تؤكد مشاركة منتخباتها في بطولة كأس العرب في قطر العام المقبل

صدى الملاعب _ الدوحة إنفانتينو يؤكد أن البطولة ستجمع تحت رايتها الملايين شعوب المنطقة أكد …

%d مدونون معجبون بهذه: