الرئيسية » الأخبار » صور… إدارة نادي خدمات خان يونس تجتمع بالكوادر الرياضية

صور… إدارة نادي خدمات خان يونس تجتمع بالكوادر الرياضية

صدى الملاعب _ بلال الفقعاوي / تصوير : أنور شبير

نظم نادي خدمات خان يونس برئاسة أ.عبد الغني الشيخ وأعضاء مجلس إدارته لقاء خاص بأبناء النادي من رابطة جماهير ولاعبين الفريق الأول وقدامى نادي خدمات خان يونس وحضور العديد من الشخصيات الرياضية، تحت عنوان ” لقاء الوضوح والصراحة والمكاشفةمن أجل المحافظة على كيان وتاريخ النادي” لمناقشة العديد من القضايا الرياضية الهامة التي تخص مؤسسة نادي خدمات خان يونس.

ورحب عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس بالحضور الكريم وأكد على دور الأنشطة في نادي خدمات خان يونس والاهتمام بقطاع الناشئين، بإشراف الدكتور محمود البراغيتي وقدم الشيخ شكره إلى جميع العاملين في قطاع الناشئين، و الإهتمام بأكاديمية النادي، و الإهتمام بالمواهب الخاصة بالنادي لبناء جيل قوي قادر على المنافسة في السنوات القادمة للمنافسة على الألقاب، و الإهتمام بالفريق الأول لكرة القدم وكرة السلة، حيث أكد الشيخ أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لتقديم الجهاز الفني ولاعبين الفريق الأول لكرة القدم لوسائل الإعلام ولجماهير النادي.

وقال الشيخ أنه تم العمل على إنشاء العديد من المشاريع الخاصة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع منها إنشاء تحلية مياة، وانشاء مسبح رياضي ، وانشاء حديقة خاصة للأطفال، وترميم صالة روان الملكية وترميم المصلي ، داخل نادي خدمات خان يونس.

وتحدث الشيخ حول قضية مبنى الدفاع المدني موضحاً إن مجلس إدارة النادي يسعى بكل جهد إلى حل هذه الأزمة وتحقيق المطلوب وعودة الأرض إلى النادي بجهود الجميع متمنى من الله التوفيق له بهذه الخطوة ومنحه الأرض الخاصة بهذا المكان.

ووجه رسالة خاصة إلى وكالة الغوت لأنه لها دور كبير في خدمة المجتمع وكون نادي خدمات خان يونس يتبع لها كمركز أساسي في السنوات القادمة وأكد على أهمية وجودها داخل نادي خدمات خان يونس، ورسالتنا رسالة محبة وأخوة واحترام ونحن من أبناء المجتمع الفلسطيني هدفنا رياضي.

وبنهاية اللقاء قدم شكره عبد الغني الشيخ إلى جميع الحضور وأكد أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم اللاعبين الجدد.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحبط ليفربول ويعبر لنصف النهائي

صدى الملاعب _ وكلات حسم فريق ريال مدريد عبوره للدور نصف النهائي من بطولة دوري …

%d مدونون معجبون بهذه: