الرئيسية » الأخبار » اللجنة المركزية للمحاضن التربوية تعلن عن سلسلة بطولات رياضية

اللجنة المركزية للمحاضن التربوية تعلن عن سلسلة بطولات رياضية

غزة – الدائرة الإعلامية

تستعد اللجنة الرياضية المركزية في جنوب غزة وبالتعاون مع اللجنة المركزية للمحاضن التربوية جنوب غزة ، لإطلاق سلسلة بطولات رياضية نوعية ، على مستوى المنطقة المتميزة بالأنشطة الرياضية وفي مختلف الألعاب الرياضية  .

هذا وسيشارك في سلسلة البطولات الرياضية ما يقارب من 4000 مشارك من المحاضن التربوية وستكون تحت مسمى ( بطولات غراس الياسين) وتشمل عدة العاب رياضية متنوعة ، وهي كرة القدم والطائرة والطاولة والعاب القوى ، وتبدأ سلسلة الفعاليات الرياضية ، يوم الرابع والعشرين من يوليو ، وحتى الخامس من أغسطس المقبل .

وأعرب اياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية الحركية في جنوب غزة ، عن سعادته بحالة الحراك الرياضي ، التي ستحدثها البطولات الرياضية المقبلة ،  على مستوى المنطقة والمحاضن التربوية ، وخاصة بطولات من شأنها اكتشاف المواهب الرياضية وصقل قدراتها الرياضية ،  مؤكداً ان اللجنة الرياضية الحركية ستبقى في المكان والزمان المناسبين في سبيل دفع عجلة النشاط الرياضي على مستوى الوطن .

وأوضح الغلاييني انه في ظل توقف الأنشطة الرياضية في اغلب الألعاب الرياضية المختلفة في العالم بسبب الظروف الصحية وجائحة ” كورونا” فقد جاءت اللجنة الرياضية الحركية لتفعل المسابقات الرياضية المختلفة ، ودليل على أن قطاع غزة يفرخ اللاعبين في مختلف البطولات الرياضية رغم ظروف الحصار والأوضاع المعيشية الصعبة.

هذا وستنطلق البطولة الأولى من خلال اللعبة الشعبية الأولى ” كرة القدم ” يوم الجمعة القادم الموافق 24/7/2020 ، الساعة الثامنة صباحاً في ملعب نادي المجمع الإسلامي المعشب صناعياً ، بمشاركة أكثر من 30 فريقاً للفئات العمرية 2000 – 2004

ويشرف على البطولات الرياضية المتنوعة والنوعية كل من اياد الغلاييني مشرف عام وعضوية صالح مهنا ووائل الداعور وأحمد أبو دياب وهاني الشامي ووائل بدوان وهاني حبيب .

شاهد أيضاً

بمشاركة 30 ناديا وأكاديمية… قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2006 فما فوق- الثلاثاء

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مشاركة 30 ناديا وأكاديمية …

%d مدونون معجبون بهذه: