الرئيسية » الأخبار » هنية يعلن البدء بالمرحلة الثالثة من تطوير البنية التحتية بغزة

هنية يعلن البدء بالمرحلة الثالثة من تطوير البنية التحتية بغزة

صدى الملاعب _ غزة

أعلن عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة،  اطلاق المرحلة الثالثة من مشاريع تطوير البنية التحتية الرياضية والتي ينفذها المجلس الأعلى بمبلغ (60) ألف دولار ، والتي تشمل تبليط مضمار ملعب فلسطين الدولي وصيانة أرضيته المعشبة، وترميم المدرج الغربي وسور الملعب، والحديقة الخاصة به إضافة لتجهيز قاعة vip، وترميم صالة  ابويوسف  النجار،  ودعم مشاريع خاصة بأندية شباب جباليا، الاستقلال، القادسية ونادي الدولفين للرياضات المائيةونادي الصلاح .


وقال هنية بأن الإدارة العامة للمشاريع في المجلس الأعلى بدأت  متابعة العمل في تلك المشاريع، وفق  الخطط التي تم اقرارها من قبل المجلس في وقت سابق، مؤكدا بأن المنشآت ستكون جاهزة لاستقبال البطولات الرياضية للموسم القادم بحلتها الجديدة.


وفي سياق منفصل كرم هنية الحكمين عيسى المحتسب و خالد الطويل، لحصولهما على شارة التحكيم الدولية في لعبة كرة الطاولة، وذلك بمقر المجلس الأعلى بحضور محمد الدلو رئيس اتحاد اللعبة، وجابر عياش مدير عام الرياضة بالمجلس.


وأشاد هنية بحصول الحكمين على الشارة الدولية، معتبراً ذلك انجازاً مميزا لاتحاد اللعبة ، حيث ستساهم تلك الخطوة في تطوير اللعبة في فلسطين. 

شاهد أيضاً

“هنية” يمنح الترخيص لأول أكاديمية لكرة السلة في محافظات غزة

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: تسلمت أكاديمية نجوم كرة السلة ترخيصا رسميا من …

%d مدونون معجبون بهذه: