الرئيسية » أنشطة وفاعليات » نادي الوفاق يحتفى بتكريم لاعبيه المتفوقين بالثانوية العامة

نادي الوفاق يحتفى بتكريم لاعبيه المتفوقين بالثانوية العامة

صدى الملاعب _ صهيب مرتجى

احتفى نادى الوفاق الرياضي واللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة بالتعاون مع الكتلة الأسلامية ، يوم أمس الخميس الموافق 16 يوليو من العام 2020 م ، بتكريم ثلة من الناجحين في الثانوية العامة من أبناء النادي في حفل ” فوج فخر الوفاق ” ، بمشاركة لفيف من الشخصيات الرياضية بالمنطقة، وأهالي الطلبة المتفوقين.

وتزين الحفل بحضور الأستاذ عبد الرازق الحداد رئيس النادي والدكتور يوسف المنسي نائبآ وضيف الحفل الأستاذ بكر مرتجى رئيس رياضية شرق غزة والأستاذ أبو صالح الحلو عضو والأستاذ عرفات غباين المدير التنفيذي لنادي الوفاق وقدامى اللاعبين والأستاذ منذر السقا عن منطقة التفاح والأستاذ اسماعيل لبد عن الكتلة الاسلامية وأهالي المتفوقين.

ورحب الاستاذ أبو صالح الحلو باسم النادي بجميع حضور الحفل الكريم ، وتحدث أيضا عن هذا الانجاز العظيم الذي يدل على فخر النادي بأبناؤه ، وحثهم على الجهد والاجتهاد ، وبذل الطاقات في سبيل العلم والرياضة.

بدوره، هنأ الأستاذ بكر مرتجى رئيس اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة جميع الطلاب المحتفى بهم بالثانوية العامة من ابناء النادي متمنيآ لهم حياة جامعية مكللة بالتفوق والنجاح دومآ في كافة المحطات.

وتقدم بالشكر والتحية لنادي الوفاق الرياضي على تلك اللفتة الرائعة مؤكدآ بأن لهم الفخر بمثل هؤلاء الطلاب الذين يشقون بتفوقهم طريق النور والعلم في رفعة وطنهم ومنطقتهم وناديهم أيضآ.

وفي مسك الختام تم تكريم جميع الطلبة المتفوقين بتوزيع الهدايا عليهم وتوزيع الحلوى على كافة الحضور والمشاركين في الحفل.

شاهد أيضاً

المدينة التعليمية وأحمد بن علي يستضيفان مباريات كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تعديل جدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™، …

%d مدونون معجبون بهذه: