الرئيسية » الأخبار » الشيخ سلمان: مكاسب متعددة للكرة الآسيوية في مونديال للأندية

الشيخ سلمان: مكاسب متعددة للكرة الآسيوية في مونديال للأندية

أشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالحضور الآسيوي المتميز في كأس العالم للأندية التي أختتمت منافساتها (الأحد ) في اليابان مبيناً أن كرة القدم الآسيوية حققت مكاسب متعددة خلال الإستحقاق العالمي على الصعد الفنية والتحكيمية والتنظيمية.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أن بلوغ فريقين آسيويين الدور قبل النهائي لنسخة الحالية من كأس العالم للأندية يؤكد تطور مستوى الأندية الآسيوية وإرتفاع سقف طموحاتها التنافسية في هذا المحفل الهام كما يظهر قدرة ممثلي القارة الآسيوية على إثبات الذات أمام بقية الأندية المشاركة من مختلف القارات.

ووجه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، التهنئة لفريق سانفريس هيروشيما الياباني بحصوله على المركز الثالث في البطولة، منوهاً بالصورة الفنية الجيدة التي قدمها على امتداد مباريات البطولة، كما ثمن مردود فريق غوانغزهو الصيني والروح العالية التي ميزت أداء الفريق ومهدت الطريق أمامه للحصول على المركز الرابع على سلم الترتيب.

وأبدى رئيس الإتحاد الآسيوي ارتياحه للظهور المتميز لطاقم التحكيم الإيراني الذي شارك في إدارة منافسات البطولة، ممثلاً عن التحكيم الآسيوي، مبيناً أن الطاقم الإيراني المكون من حكم الساحة علي رضا فغاني، ومساعديه رضا سوخندان، ومحمد رضا منصوري عكس صورة طيبة عن مستوى الحكام الآسيويين ونجح في نيل شرف تحكيم المباراة النهائية للبطولة وإدارتها بكل كفاءة واقتدار.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، عن تقديره للنجاح التنظيمي الذي تميزت به منافسات بطولة كأس العالم للأندية، موجهاً التهنئة إلى الإتحاد الياباني لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة على ذلك النجاح الباهر، الذي يؤكد جدارة الدول الآسيوية في توفير الظروف المثالية لتنظيم الأحداث الكروية العالمية.

تنزيل (3)

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: