الرئيسية » الأخبار » جماهير ريفر بليت تعتدي على ميسي في مطار “ناريتا”

جماهير ريفر بليت تعتدي على ميسي في مطار “ناريتا”

كشفت العديد من التقارير الاعلامية الاسبانية عن تعرض الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى اعتداء لفظي من جماهير ريفر بليت الارجنتيني في مطار “ناريتا” الدولي بطوكيو.

وبعد فوزه ببطولة كأس العالم للاندية للمرة الثالثة في تاريخه عقب تغلبه على ريفر بليت الارجنتيني بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب (يوكوهاما) باليابان، غادرت بعثة برشلونة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين بتوقيت اوروبا، اليابان متجهة إلى الاراضي الاسبانية، بيد أن جماهير ريفر فضلت وداع مواطنها الارجنتيني ليونيل ميسي على طريقتها الخاصة.

ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية فإن جماهير ريفر بليت وجهت اهانات لفظية إلى البرغوث الارجنتيني قبل أن يقوم احد المشجعين الغاضبين بالبصق على وجه ميسي، الذي رد عليه بلكمة استدعت تدخل المدرب لويس انريكي ولويس سواريز وخافيير ماسكيرانو وبعض الحاضرين في المكان من أجل تطويق الشجار.

وأكدت صحيفة (اوليه) الارجنتينية أن الحادثة التي لم تتطور إلى ابعد من عملية بصق ودفع على حد قولها، وقعت بالقرب من الجوازات في مطار “ناريتا” بطوكيو.

وتجدر الاشارة أن ميسي، احد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة الكرة الذهبية، سجل هدف الافتتاح لبرشلونة المشكوك في صحته بعد اعتماده على يده اليمنى لترويض الكرة، وهو احد الاسباب الرئيسية التي اعزتها الصحف إلى مهاجمة الجماهير الارجنتينية لمواطنها، فضلا عن حادثة الاخيرة حول امتناع ميسي عن ترديد النشيد الوطني الارجنتيني.

تنزيل (2)

شاهد أيضاً

خدمات خان يونس يعلن عن الجهاز الفني الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس ، عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: