الرئيسية » الأخبار » صور .. قيادة حماس برفح تهنئ الزعيم شباب رفح لحصوله على كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية

صور .. قيادة حماس برفح تهنئ الزعيم شباب رفح لحصوله على كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية

صدى الملاعب _ رفح

قام وفد رفيع المستوى من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس، بتقديم التهنئة لنادي شباب رفح بمناسبة حصوله على لقب بطولة كأس فلسطين بالمحافظات الجنوبية، وضم الوفد أ. عيسى النشار القيادي بحركة حماس، ود. خالد أبو ندا رئيس مكتب حركة حماس برفح، ود. فؤاد النحال، وأ. أيمن الرنتيسي رئيس الدائرة الرياضية الحركية برفح، وشخصيات أخرى، حيث كان في استقبالهم السيد اللواء جلال أبونار رئيس نادي شباب رفح وأعضاء مجلس الإدارة.

حيث قدم أ. النشار التهنئة لنادي شباب رفح ممثلة برئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير على تحقيقهم هذا الإنجاز الكبير، مشيداً بالروح العالية التي ظهر عليها الفريق خلال بطولة الكأس.
وأكد النشار بأن قيادة حركة حماس تسعى دائما لدعم الأندية الرياضية ودعم الوفاق الرياضي من أجل إنجاح المسيرة الرياضية في قطاع غزة.
وفي ختام كلمته شكر أ. النشار المنظومة الرياضية وخاصة اتحاد كرة القدم، بجميع لجانه المختلفة، على جهودهم الكبيرة في انجاح الموسم الرياضي رغم الظروف التي يعيشها شعبنا جراء انتشار مرض كورونا، متمنياً السلامة للجميع.
بدوره رحب اللواء أبو نار بوفد حركة حماس، بهذه الزيارة الكريمة التي تنم على الروح العاليه من اخوانا في حركة حماس، مؤكداً بأن أبواب نادي شباب رفح مفتوحة للجميع.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درع تكريمي لنادي شباب رفح.

شاهد أيضاً

اتحاد العاب القوى يعقد اجتماع مكتبه التنفيذي الثاني

اتحاد العاب القوى يناقش خطته الرئيسية للعمل في الوطن والشتات اتحاد العاب القوى يبحث سبل …

%d مدونون معجبون بهذه: