الرئيسية » الأخبار » صور .. بحضور هنية .. نادي الجزيرة يفتتح أول مدرسة لكرة الطاولة على مستوى قطاع غزة

صور .. بحضور هنية .. نادي الجزيرة يفتتح أول مدرسة لكرة الطاولة على مستوى قطاع غزة

صدى الملاعب _ أنور شبير

افتتح نادي الجزيرة الرياضي مساء أمس السبت الموافق 2020/6/27م أول مدرسة لكرة الطاولة بقطاع غزة بمواصفات عربية ودولية، بحضور أ. عبد السلام هنية الأمين العام المساعد بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأ. محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وأ. اياد الغلاييني عضو الدائرة الرياضية المركزية، وأ. حسام الصلح رئيس نادي الجزيرة الرياضي، وأ. ماهر البواب مدير المدرسة، والكابتن حازم بدارو المشرف الفني والإداري للمدرسة.

وخلال كلمة له رحب أ. حسام الصلح بالحضور، مثمناً جهود المشرفين على هذه المدرسة، والتي تنطلق كأول مدرسة لكرة الطاولة على مستوى قطاع غزة، مضيفاً بأن نادي الجزيرة سيوفر كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح هذه المدرسة، من أجل تخريج لاعبين مميزين في لعبة كرة الطاولة.

بدوره عبر أ. عبد السلام هنية عن سعادته بافتتاح أول مدرسة على مستوى قطاع غزة في لعبة كرة الطاولة بنادي الجزيرة، مؤكداً دعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة لهذه المدرسة، والتي تصب في صالح الرياضة الفلسطينية.

وقال هنية أن مسيرة الرياضة مستمرة بالوفاق والوحدة والعطاء تحت راية فلسطين وما تحقق من انجازات في جميع الأندية بفضل الوفاق الرياضي وروح التعاون في مجالس الإدارات، متمنياً التوفيق والنجاح للقائمين على هذه المدرسة، مشيداً بالدور المميز الذي تقوم به إدارة المدرسة.

وشكر هنية رئيس الاتحاد الدلو على جهوده المبذولة لزيادة الاهتمام بلعبة كرة الطاولة، متمنيًا التوفيق للاتحاد.

من جانبه قال أ. ماهر البواب المدير العام على المدرسة بأن هذه المدرسة ستكون الأولى من نوعها في قطاع غزة من حيث التدريبات والامكانيات، مؤكداً بأن المدربون يتمتعون بقدرات عالية وامكانيات كبيرة لصقل المواهب الكروية الناشئة وتطوير المهارات والفنيات لدى اللاعبين.

شاهد أيضاً

اتحاد العاب القوى يعقد اجتماع مكتبه التنفيذي الثاني

اتحاد العاب القوى يناقش خطته الرئيسية للعمل في الوطن والشتات اتحاد العاب القوى يبحث سبل …

%d مدونون معجبون بهذه: