الرئيسية » الأخبار » صور .. خضوع لاعبي الأهلي للمسحات الطبية استعداداً لاستئناف الدوري

صور .. خضوع لاعبي الأهلي للمسحات الطبية استعداداً لاستئناف الدوري

صدى الملاعب _ مصر

خضع لاعبو النادي الأهلي صباح اليوم بملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة للمسحة الطبية الأولى وذلك استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في وقت سابق، قرار الحكومة المصرية بشأن استئناف النشاط الرياضي من جديد وفقاً لبروتوكولات طبية محددة واجراءات طبية في اطار التعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأفاد مراسل “يلا كورة” في النادي الأهلي، أن اللاعبين تواجدوا في مقر النادي صباح اليوم الأحد من أجل الخضوع للمسحات الطبية الأولى ضمن اجراءات ما قبل العودة للتدريبات استعداداً لاستكمال الدوري.

وسبق وأعلنت لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، البدء في إجراء مسحات اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية للأندية المشاركة في دوري WE المصري، بداية من اليوم الأحد، الأحد.

وشدد اتحاد الكرة أن على أن الأندية لن تتحمل أي أعباء مالية في هذا الشأن بشكل نهائي، على أن يتم الأمر وفقًا للبروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة.

ووفقاً لما أعلنه وزير الشباب والرياضة في وقت سابق، أن استئناف مسابقات كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو القادم، بعد أن تحدد يوم 20 يونيو الجاري موعداً للعودة للتدريبات بعد تطبيق الاجراءات الطبية.

شاهد أيضاً

مدير فني تشيكي يشيد بفكر ملتقى مدربي غزة

صدى الملاعب _ القاهرة أشاد التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري, …

%d مدونون معجبون بهذه: