الرئيسية » الأخبار » صور.. أكاديمية بيليه الألمانية… أكاديمية فلسطينية بمواصفات عالمية

صور.. أكاديمية بيليه الألمانية… أكاديمية فلسطينية بمواصفات عالمية


صدر الملاعب – غزة-مصطفي صيام
” كن نجماً ساطعاً وحقق حلمك” شعار أطلقته أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية إحدى أكبر وأفضل الأكاديميات الرياضية في فلسطين، يديرها كوكبة من المدربين أصحاب الشهادات التدريبية العالية في كرة القدم بفكر واحتراف عالي ومناهج تدريبية عالمية.
أكاديمية بيليه الألمانية … أكاديمية فلسطينية بمواصفات عالمية تخطت الحدود بتميزها وإبداعها وفكرها الاحترافي والتسويقي وشراكتها مع عدد من الأندية والشركات العربية التي تهتم بتسويق واحتراف اللاعبين.
أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية هي مؤسسه ألمانية مرخصة بألمانيا، وتمتلك فروعاً في لبنان برئاسة الكابتن طارق المعروف صاحب الإنجازات الكروية المميزة في ألمانيا والشتات الفلسطيني في لبنان، ويدير الأكاديمية في فلسطين الكابتن مصطفي أبو صفية والتي تضم مجموعة من المدربين المتميزين وطاقم إداري مميز.
أهداف الأكاديمية
وقال أبو صفية ” تسعى الأكاديمية إلى الاهتمام باللاعبين الموهوبين والعمل على تطوير مستوياتهم ومهاراتهم وقدراتهم الفنية والبدنية، وتسويق اللاعبين المحترفين محلياً وخارجياً:.
وأضاف أبو صفية أن الأكاديمية تهتم بالفئات العمرية المختلفة من خلال توفير بيئة آمنة تشجع على استقطاب المواهب ونشر الوعي الرياضي بين أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن الأكاديمية تشكل ملتقى عائلي من خلال الاهتمام بالأطفال على الصعيد الرياضي والنفسي والاجتماعي والثقافي”.
أشار أبو صفية إلى أن عمل الأكاديمية لا يقتصر فقط على الصعيد المحلي وتتطلع لرؤية احترافية من خلال إقامة المعسكرات الخارجية لتطوير المهارات وتبادل الخبرات وتعزيز الثقة بالنفس لدى منتسبى الأكاديمية.
مشاركات خارجية
وتابع أبو صفية أن الأكاديمية شاركت في العديد من المعسكرات الخارجية في شرم الشيخ والأردن بالشراكة مع نادي نشامي الأردن، ويتم الترتيب لتشكيل فريق النخبة للمشاركة في ألمانيا والذي يسبقها المشاركة في معسكر تدريبي في الأردن وتركيا ومصر.
وأكد أبو صفية أن تلك الإنجازات لم تكن تتحقق لولا التخطيط السليم والإرادة القوية التي تعمل بها الأكاديمية وفق إستراتيجية شاملة على صعيد التدريب والتطوير بقيادة المدربين ( الكابتن جهاد نصار، الكابتن فايز عبد الجبار، الكابتن مراد الأسعد، الكابتن علاء أبو زنظ، الكابتن عميد أصلان)، إلى جانب العمل الإداري الناجح الذي يقوده المجلس الإداري.
شراكة وتعاون مشترك
وأوضح أبو صفية أن الأكاديمية تتطلع للشراكة مع كافة المؤسسات الرياضية في العالم، ونجحت في تعزيز التعاون المشترك مع نادي نشامي الأردن برئاسة الكابتن يوسف المحاميد وشركة ليدرز أكاديمز المصرية لتسويق اللاعبين ونادي سما الرياضي في مدينة نابلس، بالإضافة إلى أن الأكاديمية عضواً في الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم والذي يشغل 2 من الإداريين في اللجان الرئيسية للاتحاد بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة الاتحاد العربي.

تأسست أكاديمية بيليه الألمانية الفلسطينية في العام 2019، لتشكل نموذجاً رائعاً للإرادة الرياضية في فلسطين التي تتحدى الصعاب وتحقق الإنجازات على الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الإسرائيلي وانتشار وباء كورونا.

شاهد أيضاً

بمشاركة 30 ناديا وأكاديمية… قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2006 فما فوق- الثلاثاء

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مشاركة 30 ناديا وأكاديمية …

%d مدونون معجبون بهذه: