الرئيسية » غير مصنف » *إدارة خدمات رفح تكشف لأمواج الرياضية حقيقة استغنائها عن (3) من نجومها*

*إدارة خدمات رفح تكشف لأمواج الرياضية حقيقة استغنائها عن (3) من نجومها*

صدى الملاعب – وكالات

كشفت إدارة نادي خدمات رفح عن حقيقة إعطائها الضوء الأخضر للثلاثي بدر موسى وسامي قعدان وأنس الشخريت للبحث عن تجربة جديدة الموسم المقبل خارج أسوار النادي.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي حذيفة لافي، في تصريحٍ لأمواج الرياضية، أن إدارة خدمات رفح متمسكة باللاعبين الثلاثة ولن تفرط بهم، مؤكدًا أن الرسالة وصلت للاعبين بالخطأ.

ونشر اللاعبين الثلاثة عبر صفحاتهم الشخصية على فيس بوك، أمس، أن إدارة نادي خدمات رفح قررت فرض عقوبة عليهم بإعطائهم الضوء الأخضر للبحث عن فرصة خارج أسوار النادي الموسم المقبل، قبل أن يوضح لافي ذلك.

وفي ذات السياق، بين رئيس النادي خضر الرنتيسي في تصريحاتٍ إذاعية، أن اللاعبين فهموا الرسالة التي وصلتهم من مدير الكرة الكابتن صابر حجاج بالخطأ، أو أن الأخير أوصلها بصورة خاطئة.

وأوضح الرنتيسي أن رسالة مجلس الإدارة للاعبين مفادها “من سيواصل مهاجمة الإدارة على مواقع التواصل الاجتماعي، سيبحث عن نادي أخر ولن يقف النادي على أي لاعب”.

والجدير بالذكر أن الأندية الغزية تعاني من أزمة مالية خانقة؛ بسبب تأخر صرف منحة الرئيس محمود عباس، الأمر الذي جعلها عاجزة أمام الايفاء بالتزاماتها أو الإيفاء بوعدها للاعبين.

شاهد أيضاً

“المجلس الأعلى للرياضة” ينعى الدكتور أحمد أبو السعيد

صدى الملاعب _ غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس: نعى المجلس الأعلى للرياضة الدكتور أحمد أبو السعيد …

%d مدونون معجبون بهذه: