الرئيسية » الأخبار » نوير يكشف سبب “ريمونتادا” البايرن أمام ليفركوزن

نوير يكشف سبب “ريمونتادا” البايرن أمام ليفركوزن

صدى الملاعب _ وكالات

قال مانويل نوير، حارس وقائد بايرن ميونيخ، إنَّ عقلية اللاعبين صنعت الفارق، وساعدت النادي على تحويل تأخره بهدف مبكر، إلى فوز ثمين (4-2) على باير ليفركوزن، أمس السبت بالدوري الألماني.

ووجد بايرن، نفسه متأخرًا بهدف قبل مرور أول 10 دقائق عن طريق لوكاس ألاريو، لكن البافاري أدرك التعادل سريعًا عن طريق كينجسلي كومان، ثم سجل هدفين متتاليين قرب نهاية الشوط الأول.

وأضاف الهداف روبرت ليفاندوفسكي هدفًا في منتصف الشوط الثاني قبل أن يقلص الشاب فلوريان فيرتس الفارق في اللحظات الأخيرة.

وقال نوير لموقع النادي، عقب الاقتراب خطوة جديدة من حصد اللقب للموسم الثامن على التوالي: “عقليتنا صنعت الفارق. استقبلنا هدفا بعد 9 دقائق، وكنا نواجه منافسًا قويًا”.

 وأضاف “لكن ليفركوزن فاز في هذا الملعب، لذا نحن نستطيع أن نفعل ذلك. لقد أظهرنا هذا الأمر، وكنا الطرف الأفضل. كنا في حاجة إلى بعض الوقت للسيطرة على المباراة ثم فرضنا هيمنتنا”.

ولم تختلف كلمات هانز فليك، مدرب بايرن كثيرًا.

وقال فليك “كرة القدم تتعلق بالفوز بالمباريات. لقد أثبتنا ذلك بوضوح في 2020. كنا نعاني من بعض المشكلات في البداية وكانت وراء هدف الافتتاح، لكننا تعافينا وفرضنا أسلوبنا وشخصيتنا”.

وهذا الفوز التاسع على التوالي لبايرن في الدوري وحافظ على التقدم بفارق سبع نقاط على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني قبل أربع جولات من الوصول إلى خط النهاية.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحبط ليفربول ويعبر لنصف النهائي

صدى الملاعب _ وكلات حسم فريق ريال مدريد عبوره للدور نصف النهائي من بطولة دوري …

%d مدونون معجبون بهذه: