الرئيسية » الأخبار » برعاية اللواء الرجوب والجنرال دحلان الحمد … الاتحاد الدولي لألعاب القوى ينظم أول دراسة دولية للمدربين في فلسطين عبر برنامج ZOOM

برعاية اللواء الرجوب والجنرال دحلان الحمد … الاتحاد الدولي لألعاب القوى ينظم أول دراسة دولية للمدربين في فلسطين عبر برنامج ZOOM


صدى الملاعب _غزة
أعلن د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن تنظيم أول دراسة دولية للمدربين ” المستوى الأول” تقام لأول مرة في فلسطين بإشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى.
وأضاف د. الخطيب أن اللقاء سيقام عبر تقنية الاون لاين “ZOOM” برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وحضور الجنرال دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، ود. حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي لألعاب القوى بالقاهرة.
وأشار د. الخطيب إلي أن الدراسة ستقام على مدار ١٢ يوما تبدأ في العاشر من الشهر الجاري، تشمل الجانب النظري في مبني المركز الإعلامي بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، فيما سيتم تنفيذ الجانب العملي في ملعب اليرموك.
ووجه د. الخطيب الشكر للدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والأمانة العامة على الجهود المبذولة من أجل توفير كافة الإمكانيات لتنظيم اللقاء لما يشكله من أهمية كبيرة في تطوير ألعاب القوى في فلسطين.
كما وشكر د. الخطيب أ. د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية على استضافة الدراسة واحتضان أنشطة الاتحاد المختلفة.
و يحاضر في الدراسة الدولي الألماني رالف مشبهاني ويساعده إ. تامر العبسي في المحاضرات العملية بمشاركة ٢١ مدربا موزعين على كافة محافظات قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: