الرئيسية » الأخبار » جريليش: دي بروين في مستوى ميسي

جريليش: دي بروين في مستوى ميسي

صدى الملاعب _ وكالات

أعرب جاك جريليش، نجم أستون فيلا، عن شعوره بالضغط والمسؤولية، مع قرب انطلاق المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي، في ظل الوضع الصعب لناديه الطامح في تفادي الهبوط. ويعد جريليش من نجوم هذا الموسم، إلا أن أستون فيلا يحتل المركز الـ19 في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أول مراكز البقاء. وقال جريليش في تصريحات لسكاي سبورتس: “أشعر بمزيد من الضغط، والمسؤولية، خاصة مع غياب الجماهير، لكن ذلك يحفزني أيضًا”.

معركة بقاء

وتابع: “الكل يشاهد المباريات الكبرى، وأمامنا 10 مباريات مهمة، وأرى أن المباراة الأولي هي الأصعب، فإذا فزنا بها، سنخرج من المراكز الثلاثة الأخيرة. نتحلى بالثقة، وعدنا في أفضل صورة ممكنة”. وأضاف: “لا أريد أن أبدو مغرورا، لكني أحب ذلك الضغط، وفكرة كوني الفتي المحلي وقائد الفريق، فقد قدمت أداء جيدا منذ بداية الموسم”.

وأكد: “سندخل مباشرة في معركة بقاء ونحن على أتم الاستعداد لها، تحدثنا مرتين أسبوعيًا عن الأمور الخططية والذهنية، وناقشنا الأخطاء التي ارتكبناها، خاصة في الدفاع أو الهجوم والكرات الثابتة، لتطويرها”.

ومن الأمور الإيجابية لأستون فيلا من توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا، هو تعافي جون ماكجين، لاعب الموسم في أستون فيلا في 2018- 2019، والذي تعرض لكسر في الكاحل في شهر ديسمبر الماضي. وأشاد جريليش بالعائد من الإصابة جون ماكجين، وقال عنه: “سيكون إضافة هائلة لنا، لقد كان من أفضل اللاعبين في الدوري قبل الإصابة، هو من اللاعبين الذين لا تقدرهم حتى تلعب إلى جوارهم، فضلا عن تأثيره الكبير في غرف الملابس”.

سحر دي بروين

وكشف جريليش عن مثله الأعلى، قائلا: “أحب دي بروين، هو لا يصدق، وأحاول ضبط أسلوب لعبي على طريقته، خاصة عندما ألعب في مركز (8)”.

وتابع: “يملك دي بروين كل شيء، ومع ذلك لا يحظى بالإشادة الكافية، هو أفضل لاعب في البريميرليج، وفي مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي”.

شاهد أيضاً

صور .. خدمات رفح يفشل في اجتياز التفاح

صدى الملاعب _ غزة تعادل خدمات رفح “الأخضر” مع نظيره التفاح بهدفين لمثله في ملعب …

%d مدونون معجبون بهذه: