الرئيسية » الأخبار » عالمي » فيتولو: إقصاء ليفربول سيبقى محفورا في ذاكرتي حتى وفاتي

فيتولو: إقصاء ليفربول سيبقى محفورا في ذاكرتي حتى وفاتي

صدى الملاعب _ وكالات

تذكر جناح أتلتيكو مدريد، فيكتور ماتشين ‘فيتولو’ فوز فريقه (3-2) على ليفربول بملعب أنفيلد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة الأخيرة حتى الآن في المنافسة قبل توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أكد أن ذلك الانتصار سيظل محفورا في ذاكرته.

ووصف اللاعب هذه اللحظات بأنها كانت “فريدة ولا تنسى”، مؤكدا أنها ستبقى “محفورة” إلى الأبد في ذاكرته كونها أظهرت “عظمة” الروخيبلانكوس.

وردا على أسئلة من مشجعي الأتلتي، قال “لقد كانت مباراة صعبة للغاية ضد خصم قوي جدا. في النهاية يمكنك رؤية عظمة هذا النادي الكبير. لقد كانت لحظة مثيرة للغاية بالنسبة لي وستظل محفورة في ذاكرتي حتى أخر يوم في حياتي”.

وقال اللاعب الذي لم يكن ضمن القائمة التي خاضت تلك المباراة، “لقد قفزت من المدرجات، لأنه كتب علي أن أعيش ذلك اللقاء من هناك”.

وردا على سؤاله حول أكثر ما أثار إعجابه في أتلتيكو، قال “قبل كل شيء، أتذكر أول يوم عندما وصلت كان لدي فرصة للذهاب إلى واندا متروبوليتانو. لقد كنت سعيدا بالملعب وبيوم تقديمي الرسمي الذي تزامن مع أعياد الميلاد وحضرته الجماهير في الملعب”.

شاهد أيضاً

ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي علي جبريل منسق عام البطولة يستقبل المنتخب فدائي الشواطئ يصل تايلند ويجري أولى تدريباته استعداداً لمواجهة الكويت

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد خاض المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أولى تدريباته بقيادة الكابتن سامي سالم …

%d مدونون معجبون بهذه: