الرئيسية » الأخبار » عالمي » مدرب واتفورد يشكك في عودة البريميرليج

مدرب واتفورد يشكك في عودة البريميرليج

صدى الملاعب _ وكالات

أثار نايجل بيرسون، المدير الفني لواتفورد، الشكوك اليوم الجمعة بشأن مصير الدوري الإنجليزي الممتاز، وإمكانية استئنافه الشهر المقبل.

وعاد أغلب لاعبي واتفورد إلى التدريب في مجموعات صغيرة، هذا الأسبوع.

لكن تروي ديني، قائد الفريق، ظل بعيدا عن التدريبات، خوفا على حياة نجله البالغ من العمر 5 أشهر، والذي يعاني من مشاكل في التنفس.

وقال مدرب واتفورد، خلال تصريحات صحفية “هناك أكثر من مجرد سؤال حول ضرورة الالتزام بالتعليمات الحكومية، بدلا من استكمال الموسم في إطار زمني مناسب”.

وأضاف “لدينا تقريبا حتى نهاية آب/أغسطس لإنهاء الموسم، والموعد المناسب للاستئناف لا زال محل نقاش.. لازال هناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات، وهذا الأمر يثير قلق بعض اللاعبين، وأحترم وجهة نظرهم”.

وجرى عزل أحد لاعبي واتفورد، بعد إصابته بعدوى كورونا، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة “جارديان” اليوم الجمعة، أن لاعبين آخرين بقيا في العزلة لسبعة أيام، بعد اختلاطهما بشخص مصاب.

وقال بيرسون إن ديني، ولاعبين آخرين من أصحاب البشرة السمراء، يشعرون بالقلق إزاء ارتفاع نسب الوفيات بين السود والآسيويين والأقليات العرقية، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتابع المدرب “طالما يشعر اللاعبون بالقلق، فإن الأسئلة المتعلقة بأصحاب البشرة السمراء والآسيويين والأقلية العرقية، لا توجد ضمانات كافية بشأنها حتى الآن”.

وختم: “الأمر لا يتعلق فقط باللاعبين، بل بعائلاتهم.. أرى أنه من غير الملائم الحديث عن كرة القدم، عندما نكون في مثل هذا الوضع الصعب.. لا يبدو صحيحا المبالغة في الحديث عن اللعبة، عندما يكون لدينا هذا العدد الكبير من الوفيات”.

شاهد أيضاً

السيدة الاولى لمونديال قطر

—- كتب زيد السربل – نبض المونديال – الكويت alsarbel@gmail.com —- مثلما هي السيدة الاولى …

%d مدونون معجبون بهذه: