الرئيسية » الأخبار » صور: خلال حفل أمواج بانطلاقتها الرابعة.. هنية: 8 ملايين دولار لتطوير البنية الرياضية في غزة

صور: خلال حفل أمواج بانطلاقتها الرابعة.. هنية: 8 ملايين دولار لتطوير البنية الرياضية في غزة

صدى الملاعب – غزة 

كشف عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عن موافقة قطرية بصرف مبلغ 5 ملايين دولار لتطوير البنية التحتية الرياضية في محافظات غزة سترى النور خلال العامين المقبلين.

وقال هنية في احتفال إيقاد الشمعة الرابطة لمؤسسة أمواج يوم السبت بفندق الموفمبيك إنه سيتم صرف مبلغ 3 ملايين دولار من بنك التنمية الإسلامي عبر اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مخصصة لإنشاء الملاعب في غزة.

وأكد هنية ان عامي 2016/2017 سيشهدان طفرة كبيرة في إنشاء الملاعب الرياضية في المحافظات الجنوبية وأن مؤسسة أمواج ستبقى رائدة العمل الرياضي والإعلامي منذ أن تأسست قبل 3 أعوام.

وأشاد هنية بالدور الكبير الذي قدمته المؤسسة خلال الأعوام الماضية على صعيد المساهمة في دعم الاندية الرياضية والبنية التحتية والتواصل مع المحيط الخارجي لتوفير الدعم اللازم للحركة الرياضية الفلسطينية.

وتابع هنية ” نحتفل بإيقاد الشعلة الرابعة لأمواج وكلنا فخر واعتزاز لما قدمته المؤسسة على صعيد الحركة الرياضية والإعلامية، حملت العديد من المحطات الهامة”، ” ونستذكر في هذه اللحظات رموز الحركة الرياضيين الذين رحلوا بعد مسيرة طويلة من العطاء الكبير”.

وجدد هنية تأكيده بمواصلة أمواج لدورها الريادي خلال المرحلة المقبلة وستبقى على العهد الذي رسمته لدعم الرياضة الفلسطينية.

ووجه هنية تحياته للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على دعمه الكبير للرياضة الفلسطينية، مثمناً دور المؤسسات الوطنية والقطاع الخاص لمساهمته للوقوف بجانب الرياضيين.

كما وشكر هنية دولتي قطر وتركيا على الدعم اللامحدود للرياضة في غزة من خلال تقديم الدعم المادي للأندية والمؤسسات الرياضية.

وفي نهاية الاحتفال كرمت أمواج بطلي الشتاء خدمات رفح والأهلي الغزي، وبطل دوري كرة اليد جمعية الصلاح، وبطل تنس الطاولة المجمع الإسلامي، واتحاد السلة أفضل اتحاد جماعي، اتحاد ألعاب القوي أفضل اتحاد فردي، والأسرة الأكاديمية ونجوم استفتاء صحيفة الأيام.

IMG_8084 IMG_8089 IMG_8093 IMG_8096 IMG_8101 IMG_8104 IMG_8107 IMG_8112 IMG_8113 IMG_8122 IMG_8136 IMG_8137 IMG_8138

جاري رفع باقي الصور 

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: