الرئيسية » الأخبار » بالصور / اللجنة الرياضية تعقد ورشة عمل حول النشاط الرياضي

بالصور / اللجنة الرياضية تعقد ورشة عمل حول النشاط الرياضي

20

عقدت اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس مساء أمس الأربعاء الموافق 2/12/2015م، ورشة عمل حول النشاط الرياضي، بحضور أ. أكرم الغلبان عضو الهيئة الإدارية، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس، وأ. أبو سفيان النجار عضو اللجنة الرياضية، وأعضاء اللجنة الرياضية على مستوى محافظة خان يونس.
وخلال كلمة له رحب أ. الغلبان بالمشاركين بهذه الورشة التي تهدف الي تفعيل دور الشباب المسلم من خلال النشاط الرياضي.
وأضاف أ. الغلبان عن أمله في أن تكون ورشة العمل المقررة، بادرة للمزيد من الورش لخدمة الرياضة الفلسطينية، ودراسة الحلول المناسبة للنشاط الرياضي، مؤكداً على استعداده لتقديم كافة الإمكانيات والخبرات والجهود المتوفرة لدعم الأنشطة الرياضية.
بدوره أكد أ. الشيخ أن الورشة تناقش واقع النشاط الرياضي في جميع المناطق، والتركيز على الأنشطة التي تنظمها اللجان الرياضية، بهدف اختيار جيل رياضي مسلم، وتحديد الوسائل التي تساعد بشكل أفضل نحو تحقيق نتائج جيدة.
من جانبه أوضح أ. النجار أن الورشة تأتي ضمن خطة اللجنة الرياضية لهذا العام، والهادفة للتفاعل مع كافة الأنشطة الرياضية، ووضع التوصيات المناسبة لعلاج كافة المشاكل أو الصعوبات التي تواجه تطوير النشاط الرياضي في جميع المناطق.
وفي ختام الورشة تم مناقشة بعض الأمور، ووضع توصيات سيتم تعميمها على جميع المناطق خلال الفترة القادمة من أجل تفعيل دور اللجنة الرياضية في جميع المناطق.

“صور الورشة”

20

22

23

22

1

2

3

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

شاهد أيضاً

التفاح يخطف نقطه من انياب النشامى

صدى الملاعب / علي الشمالي  استطاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي التفاح بخطف نقطة ثمينة من انياب ضيفه شباب خانيونس في مباراة جمعت الفريقان على ارضملعب فلسطين  سجل هدف التقدم لشباب خانيونس اللاعب خالد قوقا بينما عدل كابتن الفريق صادق لولو .  نقطة لكل منهما ابقت رصيد الفريقان عند الـ ١ نقطة 

%d مدونون معجبون بهذه: