الرئيسية » الأخبار » بالصور / أمواج تقيم حفل تأبين لعائلتي الراحلين أبو تايه وظاهر

بالصور / أمواج تقيم حفل تأبين لعائلتي الراحلين أبو تايه وظاهر

thumb (2)

أقامت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، حفل تأبين، لفقيدي الحركة الرياضية شحدة أبو تايه عضو اتحاد الكرة، وعيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا، في مركز رشاد الشوا الثقافي بغزة، مساء الأربعاء، بحضور أ.عبد السلام هنية رئيس أمواج وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأ. وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وأ. علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية، وأ. أسعد أبو سليم نائب رئيس اللجنة الأوليمبية، وعائلتي الراحلين، وعدد من رؤساء الأندية، بالإضافة إلى لفيفٍ من الشخصيات الرياضية والوطنية والإعلامية.
وقال هنية أن الأسرتين الرياضية والإعلامية أصبحتا تفتقدان للراحلين اللذان صنعا تاريخا مشرفا للرياضة الفلسطينية، مشيرا إلى أنهما تركا إرثا كبيرا ساهما من خلاله بازدهار الرياضة الغزية خاصة.
كما واستعرض هنية تاريخ المرحومين في الرياضة الفلسطينية, مبينا دورهما في تطوير البنية التحتية.
من جانبه أوضح التتري أن أبو تايه كانت له بصمة كبيرة في وضع القوانين الخاصة باتحاد كرة القدم، لما يملكه من خبرة كبيرة في هذا المجال.
بدوره أكد أبو سليم, أن الفقيدين كان لهما دورا إيجابيا في إنشاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بغزة والضفة, منوها إلى أنهم أطلقوا اسم أبو تايه على بطولة كأس القطاع, وظاهر على دوري الناشئين.
وفي الختام كرّمت أمواج، عائلتي الراحلين “أبو تايه وضاهر”، قبل أن يتم عرض فيلما قصيرا بعنوان “وترجل الفارسان”، يروي نجاحاتهما الرياضية والنضالية.

thumb (2)

thumb (3)

thumb (4)

thumb (5)

thumb (6)

thumb (7)

thumb (8)

thumb (9)

thumb (10)

thumb (11)

شاهد أيضاً

22 دولة عربية تؤكد مشاركة منتخباتها في بطولة كأس العرب في قطر العام المقبل

صدى الملاعب _ الدوحة إنفانتينو يؤكد أن البطولة ستجمع تحت رايتها الملايين شعوب المنطقة أكد …

%d مدونون معجبون بهذه: