الرئيسية » أنشطة وفاعليات » أنشطة اجتماعية » اتحاد الكرة يشيد بخطوات اتحاد الاعلام الرياضي ويؤكد أنه شريك رئيسي نجاح المسيرة الرياضية

اتحاد الكرة يشيد بخطوات اتحاد الاعلام الرياضي ويؤكد أنه شريك رئيسي نجاح المسيرة الرياضية

  

غزة – دائرة الاعلام:

عقد اتحاد الكرة اجتماعاً هاماً مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، ناقش خلاله العديد من الملفات الهامة التي تخص منظومة الإعلام الرياضي.

وحضر اللقاء من جانب اتحاد الكرة، إبراهيم أبو سليم نائب الرئيس، ومجلس إدارة الاتحاد والأمين العام المساعد، ومن اتحاد الاعلام الزميل أسامة فلفل رئيس الاتحاد والمكتب التنفيذي للاتحاد.

وقدم إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة تهاني أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الاعلام بنجاح العملية الديمقراطية وانتخاب مجلس إدارة اتحاد الاعلام بقيادة الأستاذ أسامة فلفل.

وأشاد أبو سليم بمنظومة الإعلام الرياضي التي اعتبرها شريكاً أساسياً في إنجاح المسابقات الرياضية التي ينظمها اتحاد الكرة، من خلال توصيل الرسالة الرياضية الي العالم رغم قلة الإمكانيات المتاحة.

وأكد أبو سليم أن المنظومة الرياضية تعتز وتفتخر بالإعلام الرياضي بقيادة اتحاد الاعلام نحو مواصلة مسيرة النجاح وتراكم الإنجازات بما يساهم في تطوير الإعلاميين الذي يصب في مصلحة الحركة الرياضية الفلسطينية.

واطلع نائب رئيس الاتحاد وفد الاتحاد على بعض القضايا التي واكبت المنظومة الرياضية وبعض المفاهيم التي يتناولها الإعلام الرياضي في ظل عدم وضوح العلاقة التي تجمع منظومة الإعلام بأركان الحركة الرياضية.

وشدد على أهمية تكامل العلاقة ما بين الإعلام الرياضي وعناصر المنظومة الرياضية وفق اللوائح والأنظمة التي تحكم الجميع، مطالباً اتحاد الإعلام بضرورة عقد اللقاءات مع الإعلاميين الرياضيين لوضع المفاهيم الصحيحة التي تؤكد على أهمية الشراكة التي تجمع الإعلام بالحركة الرياضية وتسليط الضوء على معاناة الرياضة الفلسطينية .

من جهته وجه فلفل الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم على الجهود الكبيرة التي يبذلوها من أجل إقامة المسابقات الرياضية.

وأشاد فلفل بالتطور الكبير الذي تشهده الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على صعيد المنتخب الوطني لكرة القدم والبطولات التي ينظمها اتحاد الكرة في ظل البنية التحتية الرياضية المميزة.

وأكد فلفل أن الإعلام الرياضي يعتبر أحد أهم عناصر المنظومة الرياضية، وعامل أساسي في إنجاح المسابقات الرياضية التي يقوده جيش كبير من الإعلاميين الرياضيين رغم الإمكانيات المحدودة.

وتابع فلفل أن الإعلام الرياضي يحمل رسالة وطنية بقالب رياضي، لافتاً إلى أن الاتحاد يتطلع لابراز المعيقات التي تتعرض لها الرياضة الفلسطينية من انتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف فلفل أن اتحاد الإعلام الرياضي يحمل ملفات هامة خلال المرحلة المقبلة تتمثل في ترتيب البيت الاعلامي وتطوير الحالة الإعلامية التي تواكب تطور المنظومة الرياضية في الوطن والشتات.

وتخلل اللقاء الدافئ تناول العديد من القضايا، حيث شارك في النقاش الزملاء د. اسلام صقر وأشرف مطر والزميلة تغريد العمور، ومن جانب اتحاد الكرة صلاح أبو العطا وعصام قشطة وإسماعيل مطر، وخلص الجميع إلى ضرورة استمرار مثل تلك اللقاءات في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

انتصارات لخدمات النصيرات وشباب الزوايدة والأهلي بدوري الدرجة الأولى

صدى الملاعب _ غزة حققت فرق أهلي غزة وخدمات النصيرات وشباب الزوايدة، الفوز على المجمع …

%d مدونون معجبون بهذه: