الرئيسية » الأخبار » ” اتحاد الطائرة ” يتخذ عدة قرارات , و يعلن اطلاق موسمه الجديد

” اتحاد الطائرة ” يتخذ عدة قرارات , و يعلن اطلاق موسمه الجديد

2015-11-24_132812079

عقد الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة اجتماعاً لجمعيته العمومية , بمقر نادي الصداقة غرب مدينة غزة , للتباحث في أمور اللعبة , ومناقشة بعض القضايا , وعرض أجندة الاتحاد للموسم المقبل , بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد , وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد سليم زيارة , خضر مسعود , فضل أبو سمرة , عبد الحميد سلامة , وسعد الله ابو عيطة امين عام الاتحاد , اضافةً لممثلي الأندية بدرجاتها المختلفة .
ورحب هنية بأعضاء الجمعية العمومية, متمنياً التوفيق لجميع الأندية المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد , مستعرضاً الأنشطة والبطولات التي نظمها الاتحاد خلال الأعوام الثلاث الماضية .
وطرح هنية على الجمعية العمومية فكرة تحرير اللاعبين , حيث رُفضت الفكرة بالإجماع , من خلال التصويت عليها ومناقشة تبعاتها , حيث عبرت الأندية عن تضررها حال تطبيق الفكرة , ليعلن الاتحاد احترامه لرغبة وتصويت الجمعية العمومية .
وناقش الحضور أجندة الاتحاد للموسم القادم , حيث أكد الاتحاد اطلاق بطولاته المختلفة , والتي ستبدأ بإقامة بطولة الناشئين في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل , لتكون الحلقة الأولى لسلسلة من البطولات المنوي اطلاقها .
وأعلن الاتحاد رفع العقوبات عن بعض اللاعبين الناشئين بناديي شباب وخدمات جباليا , والذين تم ايقافهم في البطولة السابقة , حيث سيُسمح لهم بالمشاركة في البطولة القادمة ، كما وقرر الاتحاد فتح باب القيد والتسجيل للأندية بدرجاتها المختلفة , حيث يبدأ التسجيل بتاريخ 1_12_2015 , على أن يغلق بتاريخ 31_12_2015 .

شاهد أيضاً

بسبب إغلاق المحافظات الشمالية يومي الجمعة والسبت…لجنة الحوكمة تقرر تغيير مواعيد 4 اتحادات رياضية

غزة -دائرة الإعلام قررت لجنة الحوكمة الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية وبالاتفاق والتشاور مع اتحادات ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: