الرئيسية » الأخبار » صور .. اللجنة الرياضية تفتتح البطولة المركزية لمساجد محافظة خان يونس لخماسيات كرة القدم.

صور .. اللجنة الرياضية تفتتح البطولة المركزية لمساجد محافظة خان يونس لخماسيات كرة القدم.

صدى الملاعب غزة – أنور شبير

افتتحت اللجنة الرياضية المركزية في محافظة خان يونس مساء السبت الموافق ١٩-١٩-٢٠١٩م، بطولة الشيخ أحمد نمر حمدان المركزية لمساجد محافظة خان يونس، والتي تقام على صالة أبو يوسف النجار، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية، وأعضاء اللجنة الرياضية أ. حمادة الجبالي وأ. حسن مصلح، وأ. أنور شبير.

حيث رحب أ. سمير النجار بجميع الفرق المشاركة في هذه البطولة المركزية والتي تقام على مستوى مساجد محافظة خان يونس، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

وأضاف أ. النجار بأن الفرق التي تشارك في هذه البطولة جاء نتيجة صعودها وحصولها على مراكز اولى في البطولات المحلية التي اقيمت في كل منطقة بالمحافظة، قبل عدة أسابيع.

وأشاد أ. النجار بمباريات اليوم الأول من البطولة، والتي اتسمت بالأداء الرائع والروح الرياضية العالية بين الفرق، متمنيا أن تنتهي باقي مباريات البطولة بصورة رائعة تليق بسمعة شباب مساجد محافظة خان يونس.

حيث اقيمت سبع مباريات في الدور الأول وخروج المغلوب من البطولة، وجاءت النتائج على النحو التالي:
ففي المباراة الأولى جمعت بين فريق مسجد مصعب بن عمير ومسجد المجاهدين وانتهت بفوز مسجد المجاهدين بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٣-١، أما المباراة الثانية فقد جمعت بين مسجد السعيد ومسجد الإيمان وانتهت بفوز مسجد السعيد بنتيجة كبيرة ٦-٠، وفي المباراة الثالثة والتي كان من المقرر أن تقام بين فريق مسجد الإحسان ومسجد التوحيد، فقد فاز فيها فريق الإحسان اداريا على فريق مسجد التوحيد بسبب عدم حضوره للمباراة، أما في المباراة الخامسة والتي جمعت فريق مسجد الحبيب محمد ومسجد الرباط حيث حقق فيها مسجد الحبيب الفوز على مسجد الرباط بنتيجة ٣-١، وفي المباراة السادسة والتي جمعت بين مسجد الكبير ومسجد حمزة حقق فريق مسجد الكبير فوزا على فريق مسجد حمزة بنتيجة ٢-١، أما في المباراة قبل الاخيرة في الدور الأول فقد جمعت بين فريق مسجد الإسلام ومسجد أبو ذر الغفاري والتي انتهت بفوز مسجد أبو ذر بنتيجة ١-٠، وفي ختام مباريات الدور الأول فقد جمعت بين فريق مسجد الأبرار ومسجد النور وانتهت بفوز مسجد الأبرار بنتيجة ٢-١بضربات الجزاء الترجيحية.

(صور المباريات)

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: