الرئيسية » الأخبار » برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على السويسري الواعد شاكا

برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على السويسري الواعد شاكا

أبدى نادي برشلونة اهتمامه بضم لاعب الوسط السويسري غرانيت شاكا\ 23 عاما الذي مثل أحد أهداف بايرن ميونيخ الصيف الماضي والذي من المنتظر أن يبقَ أحد أهداف الفريق البافاري في السوق بظل التطور الدائم بمستواه.

شاكا الذي يلعب بصفوف بوروسيا مونشنغلادباخ منذ ما يزيد عن 3 سنوات غادر ألمانيا اليوم متجهاً إلى تورينو من أجل خوض مواجهة يوفنتوس يوم غد ونشرت صحيفة “بيلد” الألمانية ما قالته صحيفة “إلموندو” عن متابعة برشلونة للاعب قبل أن تقوم بالاتصال به للحديث عن الأمر.

وبتصريح لـ”بيلد” قال شاكا “لا أعرف أي شيء عن الموضوع وأنا أفرح كثيراً حين أعرف أن هناك نادٍ كبير آخر يهتم بخدماتي لكن كل تركيزي حالياً هو مع غلادباخ”

ويمتد عقد لاعب الوسط السويسري مع النادي الألماني حتى عام 2019 لكن اعتباراً من عام 2017 سيكون متاحاً لأي نادٍ أن يضمه بحال دفعه لـ30 مليون يورو علماً أن المدير الرياضي للمهور ماكس إيبيرل كان قد أكد رفض النادي لعرض بايرن ميونيخ الصيف الماضي بظل عدم رغبة الإدارة بالتخلي عن أحد أبرز نجوم الفريق بأي ثمن.

ويتمتع شاكا بروح قتالية عالية جعلت منه أحد أفضل لاعبي الارتكاز في الدوري الألماني خاصة مع تشكيله لثنائي مميز مع كرامر الموسم الماضي ، ورغم رحيل الأخير عن الفريق مطلع هذا الموسم إلا أن شاكا وجد بالسوري داهود خير رفيق لإعادة قوة الوسط في غلادباخ.

وخاض شاكا حتى الآن 38 مباراة مع المنتخب السويسري سجل فيها 6 أهداف حيث استدعي لتمثيل المنتخب للمرة الأولى وهو بسن 19 عام فقط كما تمكن اللاعب من تسجيل هدفين خلال 8 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم.

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: