الرئيسية » الأخبار » سان جيرمان .. فرصة مثالية لرونالدو للتحليق بعيدا عن ميسي

سان جيرمان .. فرصة مثالية لرونالدو للتحليق بعيدا عن ميسي

يمكن أن يكون باريس سان جيرمان محطة هامة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كي يحلق بعيدا عن ليونيل ميسي المصاب حتى منتصف الشهر المقبل.

حين يتوقف العداء عن الركض فإن المنافس يبذل قصارى جهده على المضمار كي يتسع الفارق بينه وبين منافسه .. هكذا يريد أن يصنع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد امام باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى كريستيانو رونالدو لاستغلال الإصابة التي تعرض لها ميسي والتي ستعيده إلى مباريات كرة القدم منتصف الشهر القادم وذلك من خلال تسجيل أكبر قدر من الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل الاستمرار في صدارة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

وأحرز رونالدو مع كل من مانشستر يونايتد وريال مدريد 82 هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا بينما تجمد رصيد ليونيل ميسي عند 77 هدفا ولن يشارك في أي من مباراتي الذهاب والعودة أمام باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستسمح مشاركة رونالدو في مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان في اتاحة الفرصة له كي يسجل في مرمى النادي الباريسي من أجل اتساع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

1713279-36263972-640-360

وتضم القائمة المتعلقة بالهدافين التاريخيين لمسابقة دوري ابطال أوروبا عدد من النجوم على النحو التالي .. كريستيانو رونالدو 82 هدفا وفي المركز الثاني ليونيل ميسي 77 هدفا و الإسباني راؤول غوانزاليس الذي أعلن اعتزاله كرة القدم الشهر القادم برصيد 71 هدفا وفي المركز الرابع رود فان نيستلروي برصيد 56 هدفا والفرنسي تيري هنري برصيد 50 هدفا.

ويبدو الصراع حاليا منحصرا بين كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بعد أن أعتزل عدد كبير من النجوم الذين يحتلون أغلب المراتب في هذه القائمة.

وتجدر الإشارة أن الجهاز الطبي يأمل شفاء ميسي منتصف الشهر الحالي من أجل الحصول عللا فرصة المشاركة في مباراة الكلاسيكو المزمع اقامتها في 21 نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

22 دولة عربية تؤكد مشاركة منتخباتها في بطولة كأس العرب في قطر العام المقبل

صدى الملاعب _ الدوحة إنفانتينو يؤكد أن البطولة ستجمع تحت رايتها الملايين شعوب المنطقة أكد …

%d مدونون معجبون بهذه: