الرئيسية » الأخبار » صور .. الشجاعية يحطم آمال الصداقة

صور .. الشجاعية يحطم آمال الصداقة

2016-03-25_22747456 (1)

حقق الشجاعية فوزاً غالياً وثميناً على منافسه الصداقة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب اليرموك ، ضمن منافسات الجولة العشرون من أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بمدينة غزة.

إنطلق اللقاء بجس نبض بين الفريقين مع حذر متبادل من الطرفين قبل أن تفتتح الشجاعية التسجيل عبر المهاجم علاء عطية من ركلة ثابتة في الدقيقة “15 “, وبعد الهدف هاجم الصداقة بغيه في تعديل النتيجة لكن دفاعات الشجاعية كانت بالمرصاد لمهاجمين الصداقة .

وفي الدقيقة “39” أضاع اللاعب عمر العرعير  فرصة هدف محقق  بعدما إنفراد بالحارس فادى جابر ليسدد الكرة ويتصدى لها الحارس جابر ببراعة ولتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الشجعان بهدف دون مقابل . 

وفي الشوط الثانى تمكن اللاعب هاشم عبد ربه من تسجيل الهدف الثاني للشجاعية في الدقيقة”46″ وليقدم بعد الهدف الشجاعية أداء مميز و مستوى راقى في تكثيف الهجمات المضادة ضد الفريق المنافس.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء  ضغط الصداقة بكل قوة من أجل تقليص النتيجة وأقحم مدربهم مصطفى نجم المهاجم أحمد سلامة ليتمكن من إحراز هدف الصداقة الوحيد في الدقيقة “85” ويستمر اللعب سجالاً بين الفريقين دون جديد يذكر ولينتهى اللقاء بفوز الشجاعية بهدفين مقابل هدف وحيد للصداقة.

وبهذا الفوز رفع الشجاعية رصيده للنقطة 28 بينما تجمد رصيد الصداقة عند النقطة 36 .

شاهد أيضاً

“هنية” يشيد بجهود اللجنة الوطنية لتعزيز السلوك القيمي

صدى الملاعب _ غزة / دائرة الاعلام بالمجلس : أشاد عبد السلام هنية مساعد أمين …

%d مدونون معجبون بهذه: