الرئيسية » الأخبار » اللجنة الرياضية المركزية تشارك فعاليات بطولة المضمار المركزية – قطاع غزة

اللجنة الرياضية المركزية تشارك فعاليات بطولة المضمار المركزية – قطاع غزة

نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى فعاليات بطولة المضمار المركزية لقطاع غزة, تحت إشراف ورعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وذلك مساء يوم الاثنين على مضمار ملعب اليرموك, وسط مدينة غزة بمشاركة المئات من اللاعبين الذين يمثلون الأندية والهيئات والمراكز الشبابية من كافة محافظات قطاع غزة.
وحضر البطولة د. أسعد مجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية و أ. عبد السلام هنية رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني ، د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى , أ. وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي , أ. نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد, , أ. إياد الغلايني و أ. ايهاب كحيل أعضاء اللجنة الرياضية المركزية ، و أ. علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية ، ولفيف من ممثلي الأندية والهيئات والمراكز الشبابية المشاركة في البطولة وممثلي الاتحادات الرياضية.
وتخلل البطولة كلمة ألقاها رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. نادر حلاوة أكد خلالها أن الاتحاد يولي كل اهتمامه برياضات ألعاب القوى ، ويبحث عن المواهب القادرة على تمثيل فلسطين بالمحافل الدولية سواء في الوطن أو الشتات.
وشكر حلاوة كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة من اللجان الفنية والطواقم التحكيمية والمسعفين والإعلاميين.
وسادت البطولة أجواء من المنافسة القوية و الروح الرياضية العالية بين كافة الفئات العمرية على المراكز الثلاث الأولى
وفي نتائج البطولة، فاز بالمركز الأول في فئة الرجال فوق 20 سنة، سباق 5000م محمود اسبيتان من نادي المجمع الإسلامي، وذهب المركز الثاني لمارسيل أبو شدق من بيت لاهيا، والثالث يوسف عبيد من بيت حانون، أما في سباق 1500م ففاز بالمركز الأول أحمد حمودة من خانيونس، والمركز الثاني مصطفى أبو مراحيل من نادي الزيتون، والمركز الثالث أحمد عوض من خانيونس.
أما في سباق 800م، حصل على المركز الأول نور الدين حمودة من شباب خانيونس، والثاني أيمن بريك من نادي الجزيرة، والثالث منتصر العجوري من شباب جباليا، أما في سباق 400م ففاز بالمركز الأول بهاء الفرا من نادي الهلال، والثاني معتز أبو القمبز من المجمع الإسلامي، والثالث جابر المصري من شباب خانيونس، وفي سباق 200م الأول طارق صالح من شباب جباليا، والثاني أحمد قدوم من الهلال، والثالث أحمد شريحي من المغازي.
وحصل محمود أبو جلال على المركز الأول في سباق 100م، وكان الثاني عبد الله إسماعيل من الهلال، والثالث نعيم عيسى من خدمات البريج.
وفي فئة تحت 20 سنة مواليد 1996 فما فوق، فحصل على المركز الأول في سباق 5000م أنس المصري من أهلي بيت حانون، والثاني إبراهيم البدي من بيت لاهياـ والثالث أحمد أبو الريش من خانيونس، وبسباق 1500م فاز سفيان حمدان من شباب خانيونس بالمركز الأول، وحل ثانياً إبراهيم الترابين من أهلي بيت حانون، والثالث محمود الترابين من بيت لاهيا.
أما في سباق 800م، فحصل على المركز الأول أحمد حمودة من جامعة الأقصى، والثاني عبد الرحمن يوسف من شباب خانيونس، والثالث محمد الرواغ من المجمع الإسلامي، وبسباق 400م كان الأول محمود شبير من نادي شباب خانيونس، والثاني وسام البدي من شباب بيت لاهيا، والثالث محمد خميس من شباب خانيونس، وفي سباق 200م حل محمد الرهبان من شباب جباليا في المركز الأول، والثاني وليد أبو عطايا من الهلال، والثالث عاشور أبو جاموس من الريان، وبسباق 100م، جاء سالم أبو كلوب من نادي الجزيرة بالمركز الأول، وحل ثانياً عيسى أبو سنيدة من جامعة الأقصى، والثالث محمود أبو سنان من نادي الهلال.
وفي فئة البراعم مواليد 2004، فاز في سباق 600م، أحمد العامودي من المجمع الإسلامي بالمركز الأول، والثاني أكرم عليان من بيت لاهيا، والثالث محمد أبو عطايا من الهلال، وبسباق 300م، فاز بالمركز الأول محمد الترامسي من المجمع الإسلامي، والثاني عمر أبو زعيزع من نادي الزهراء، والثالث إبراهيم عبيد من شباب جباليا.
أما في فئة البراعم تحت 17 عاماً، فحصل على المركز الأول في سباق 1500م أنس الزنط من المجمع الإسلامي، والثاني يحيي الريخاوي من المجمع الإسلامي، والثالث عدي المصري من شباب بيت لاهيا، أما سباق 400م، ففاز بميداليته الذهبية محمود البدي من بيت لاهيا، والفضية محمد اللوح من بيت لاهيا أيضاً.
وفي سباق المشي لمسافة 3 كم، فاز بالمركز الأول محمد أبو سويلم من نادي الكرامة، والثاني يحيي أبو عودة من جامعة الأقصى، والثالث هاني عبيد من شباب جباليا.
DSCF2138

DSCF2230

DSCF2234

DSCF2252

DSCF2254

DSCF2273

DSCF2292

DSCF2325

DSCF2329

DSCF2340

DSCF2352

DSCF2361

DSCF2379

DSCF2383

DSCF2404

DSCF2415

DSCF2420

DSCF2453

DSCF2469

DSCF2488

DSCF2525

DSCF2540

DSCF2561

DSCF2164

شاهد أيضاً

بسبب إغلاق المحافظات الشمالية يومي الجمعة والسبت…لجنة الحوكمة تقرر تغيير مواعيد 4 اتحادات رياضية

غزة -دائرة الإعلام قررت لجنة الحوكمة الخاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية وبالاتفاق والتشاور مع اتحادات ألعاب …

%d مدونون معجبون بهذه: