الرئيسية » الأخبار » سواريز: قصة الرواتب أزعجتنا.. والكثير تغير في كرة القدم

سواريز: قصة الرواتب أزعجتنا.. والكثير تغير في كرة القدم

صدى الملاعب _ وكالات


أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن جميع لاعبي الفريق كانوا على أتم الاستعداد لمساعدة النادي ماديًا، في ظل الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وقال سواريز، خلال مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية،  نُشرت اليوم الأربعاء: “شعر جميع أعضاء الفريق بعدم ارتياح، لأن القصة ذُكرت بشكل خاطئ.. قيل إن اللاعبين لا يريدون خصم الكثير من المال، هذا الأمر غير صحيح وأزعج الجميع”.

وواصل: “الجميع كانوا على استعداد لمساعدة النادي لأقصى حد.. شعرنا بضغوط شديدة، لكننا كنا على ثقة بأننا نقوم بواجبنا على أكمل وجه”.

وأضاف: “تم تأجيل الإعلان عن الأمر، بسبب الأرقام التي تحتاج إلى تعديل، فليس من السهل تحديد الأجر المخصوم من 22-23 لاعبًا، وأعتقد أن ذلك تم بهدوء بين النادي ومحامي كل لاعب.. استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على أفضل الحلول، وتنفيذها بشكل سريع”.

وأبدى سواريز تشاؤمه إزاء موعد عودة كرة القدم إلى طبيعتها، قائلا: “سيكون من الصعب أن تعود اللعبة مرة أخرى في صورتها الطبيعية، وفي أمان تام، خلال وقت قريب، لأن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت، وسيأتي وقت لا تعرف فيه ما هو الصحيح وما هو غير ذلك”.

وتابع: “ما يقلقك هو عدم الأمان الذي يشعر به الناس، من عدم القدرة على معرفة متى سنكون قادرين على الخروج والاستمتاع بحياتنا.. هذا ما يقلق المرء اليوم”.

وأردف: “عندما يكون الأطفال قادرين على الذهاب إلى الحديقة للاستمتاع، وعندما يتمكنون من رؤية بعضهم البعض وأقاربهم، هنا نستطيع أن نقول إن الأمور عادت لطبيعتها”.


شاهد أيضاً

وفد اعلاميين خان يونس يطمئنون على صحة أ. أبو النجا

صدى الملاعب _أنور شبير زار وفد من الإعلاميين الرياضيين بمحافظة خان يونس، منزل الاستاذ بشير …

%d مدونون معجبون بهذه: