الرئيسية » الأخبار » صور .. إتحاد دير البلح يتوج بطلاً لدوري جوال لكرة اليد

صور .. إتحاد دير البلح يتوج بطلاً لدوري جوال لكرة اليد

صدى الملاعب _ غزة

توج فريق كرة اليد بنادي إتحاد دير البلح بلقب بطولة دوري جوال لكرة اليد ” 2020/2019 ” عقب فوزه التاريخي في اللقاء الختامي على نادي خدمات النصيرات بنتيجة ” 27/28 ” خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على صالة الشهيد سعد صايل .

شهد اللقاء بداية قوية لخدمات النصيرات بفضل تألق لاعبه عبدالقادر الغصين الذي إستغل سوء التنظيم الدفاعي لإتحاد الدير و نجح بتسجيل 3 أهداف وسعت فارق النتيجة ” 1/5 ” في الدقائق العشرة الأولى .

و مع مرور الوقت دخل أبناء دير البلح أجواء اللقاء و نجحوا بتنظيم صفوفهم دفاعيا و هجوميا و أحدث العملاق عبدالعزيز مصلح بتصويباته الصاروخية التي من خلالها نجح بمعادلة النتيجة ” 6/6 ” ليشتعل اللقاء مبكرا .

واصل مدفعجي دير البلح مصلح تألقه ليضع فريقه بالمقدمة بفارق هدف قبل أن ينجح أحمد صلاح بمعادلة النتيجة للنصيرات ” 7/7 ” .

تلقى أبناء الدير ضربة موجعة بتعرض نجمها الأوحد عبدالعزيز مصلح للإيقاف دقيقتين لم يستغلها أبناء النصيرات بإستمرار اللعب سجالا هدف هنا و آخر هناك لتتعادل النتيجة من جديد ” 11/11″ في الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن ينجح نجم النصيرات و هداف الشوط الأول عبدالقادر الغصين بترجيح كفة فريقه ليخرج النصيرات فائزا بالشوط الأول بفارق هدفين ” 14/16 ” .

و في الشوط الثاني أقحم المدير الفني لإتحاد دير البلح الكابتن مروان الزهار الحارس عدي راضي الذي كان نزوله نقطة تحول في اللقاء من خلال تألقه الواضح بإنقاذ العديد من الأهداف زرعت الثقة في نفوس زملائه اللاعبين .

على الجهة الأخرى قدم مدرب النصيرات هدية ثمينة لمنافسه بإخراج أخطر و أبرز لاعبيه عبدالقادر الغصين و بقائه لمدة طويلة على دكة البدلاء .

ووصلت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عندما أصبحت النتيجة تشير لتقدم إتحاد دير البلح ” 23/24 ” قبل أن ينجح الإتي لتوسيع الفارق لهدفين ” 25/27″ .

عودة عبدالقادر الغصين للملعب من جديد عززت من قوة النصيرات الهجومبة لتتعادل النتيجة من جديد ” 27/27″  لكن التألق الواضح للحارس عدي راضي ، المدفعجي عبدالعزيز مصلح ، الزئبقي خليل مهدي ، محمود أبو طاحون و إسماعيل ثابت منحت الفوز لإتحاد دير البلح بنتيجة ” 27/28 ” ليحقق إتحاد دير البلح لقب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه .

شاهد أيضاً

توتنهام يوجه رسالة للاعبيه بعد واقعة مورينيو

صدى الملاعب _ وكالات قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه …

%d مدونون معجبون بهذه: