الرئيسية » الأخبار » 3 خيارات تحدد مصير حكيمي

3 خيارات تحدد مصير حكيمي

صدى الملاعب – وكالات

مع اقتراب فترة إعارة أشرف حكيمي من الانتهاء مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، تطفو على السطح 3 سيناريوهات سيحدد واحد منها مستقبل الدولي المغربي في الأسابيع القليلة المقبلة.

ولا يُعرف حتى الآن إن كان حكيمي سيواصل رحلته الكروية برفقة “الفريق الأصفر” أم سيعود إلى ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني.

ويعتزم بوروسيا دورتموند التعاقد مع أشرف حكيمي بشكل نهائي في الأسابيع المُقبلة، بيد أن حكيمي لم يحسم بعد قراره.

ففي كل مرة يخرج بتصريحات صحفية يُغازل فيها ريال مدريد، وفي نفس الوقت يبدي سعادته بحمل شعار بوروسيا دورتموند، ما يزيد الغموض بشدة حول مستقبل الدولي المغربي.

وتشير صحيفة “سبورت بيلد” أن هناك 3 سيناريوهات ستحدد مستقبل حكيمي، أولها هو تمديد عقده مع ريال مدريد، لكن ستتم إعارته مجددا ليلعب بقميص فريق آخر بداية من الموسم القادم.

أما السيناريو الثاني، فهو بيع حكيمي إلى فريق آخر مع إدراج بند يسمح لريال مدريد بإعادة شراء اللاعب مستقبلا، علما بأن أكثر من فريق أوروبي كبير عبّر عن إعجابه بالمغربي على غرار بايرن ميونخ ويوفنتوس.

السيناريو الثالث هو أن يتحدث حكيمي بشكل علني وصريح مع “الميرنجي”، ويخبر الفريق أنه بحاجة للعب في ريال مدريد والحصول على دقائق كافية من أجل مواصلة تطوره.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن حكيمي يتحتم عليه إقناع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بأحقيته في اللعب، رغم أن المدرب الفرنسي يعتمد على داني كارفاخال منذ عدة سنوات.

شاهد أيضاً

توتنهام يوجه رسالة للاعبيه بعد واقعة مورينيو

صدى الملاعب _ وكالات قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه …

%d مدونون معجبون بهذه: