الرئيسية » غير مصنف » صور .. للمساعدة في إخماد حريق النصيرات.. هنية والأسرة الرياضية يكرمون أصحاب شركات الباطون

صور .. للمساعدة في إخماد حريق النصيرات.. هنية والأسرة الرياضية يكرمون أصحاب شركات الباطون

صدى الملاعب – غزة – أمواج الرياضية

كرم الأستاذ عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، أصحاب شركات الباطون في المنطقة الوسطى، بعد مساهمتهم الكبيرة في إطفاء حريق النصيرات يوم الخميس الماضي.

وجاء ذلك بحضور رؤساء أندية المنطقة الوسطي وكوادر نادي شباب رفح وأعضاء المكتب الحركي، وأعضاء الاتحادات الرياضية، وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعدد من الإعلاميين.

وقال هنية خلال كلمته في زيارة شركات “التعاون”، و”الساهر”، وأبو جولس”، و “أبو مزيد”، إن مشاركتكم ومساهمتكم الكبيرة في إطفاء حريق النصيرات الضخم، يؤكد على الروح الوطنية العالية التي تنبع من القلب النابض للشعب الفلسطيني.

وأكد هنية أن مشاركة أصحاب شركات الباطون، شكل لوحة وطنية رائعة في التضامن والتكاتف، التي لم تغيب يوماً عن أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.

وشدد هنية على وقوف الأسرة الرياضية إلى جانب أصحاب شركات الباطون، مؤكداً أن ما قاموا به يدل على بسالتهم وشجاعتهم في خدمة فلسطين وأهلها.

وأشار هنية إلى أن تكريم أصحاب الشركات، جزء بسيط لما قدموه في إنقاذ العشرات من المواطنين من موت محقق في حريق النصيرات الأليم.

بدورهم شكر أصحاب الشركات الأربعة، الأسرة الرياضية على التكريم البسيط، معتبرين أن ما قاموا به جزء بسيط من الواجب في خدمة الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

غزة الرياضي يضم الحارس شادي أبو العراج

صدى الملاعب _ أنور شبير نجحت ادارة العميد غزة الرياضي بضم الحارس شادي أبو العراج …

%d مدونون معجبون بهذه: