الرئيسية » الأخبار » بحضور الدكتور إسماعيل هنية.. هنية يفتتح ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة

بحضور الدكتور إسماعيل هنية.. هنية يفتتح ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة

افتتح الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ملعب بيت حانون البلدي بحلته الجديدة في المباراة الإفتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة مساء اليوم الأربعاء.

وجاء ذلك بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية، في مقدمتهم الدكتور إسماعيل هنية دولة رئيس الوزراء السابق، والدكتور محمد الكفارنة رئيس بلدية البلدة، والسيد باسل ناصر وأعضاء اتحاد كرة القدم بجانب الحضور الجماهيري.

وبارك هنية لجمهور مدينة بيت حانون هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أضيف للملعب ليكون جاهزاً لإستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

وثمن هنية جهود بلدية بيت حانون ورئيسها د. الكفارنة، معبراً عن إعتزازه بالدور الكبير والبارز للسيد باسل ناصر في المشاركة والمساهمة في تطوير البنية التحتية وإنجاح العلاقات الدولية، مقدماً شكره للملكة السعودية على دعمها للشعب الفلسطيني.

وبدوره قدم د. الكفارنة تهانيه لجمهور بيت حانون الرياضي على الإفتتاح المميز للملعب في حلته الجديدة، مقدماً شكره لهنية على جهوده الكبيرة في تطوير البنية التحتية الرياضية والتي أضيفت لسجلاتها الحلة الجديدة بالأضواء الكاشفة للملعب.

ونوه أ. ناصر، على أهمية هذا التطوير للملعب، مقدماً شكره لهنية صاحب الإنجازات وصاحب الدور الكبير في نجاح هذا المشروع لملعب البلدة، وكذلك تطوير البنية التحتية.

وفي نهاية الحفل الكروي كرمت بلدية بيت حانون سعادة الدكتور إسماعيل هنية والسيد باسل ناصر والأستاذ عبد السلام هنية.

الجدير ذكره أن المباراة الافتتاحية التي أقيمت تحت الأضواء الكاشفة انتهت بفوز قدامى غزة على قدامى بيت حانون بنتيجة (5/2).

شاهد أيضاً

جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية بعد انتهاء الجولة الخامسة

صدى الملاعب غزة _ أنور شبير جدول ترتيب الفرق بدوري الدرجة الثانية فرعي غزة والشمال …

%d مدونون معجبون بهذه: