الثلاثاء 16 يوليو 2019
الرئيسية » الأخبار » صور/ بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.. الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يختتم فعاليات دورة المدربين للمستوى الثالث (C)

صور/ بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.. الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يختتم فعاليات دورة المدربين للمستوى الثالث (C)

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد – اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، دورة المدربين للمستوى الثالث (C)، بحضور الأمين العام للاتحاد يوسف لافي، ومدير الدائرة الفنية للاتحاد عبد الناصر بركات، والمحاضر الفلسطيني الآسيوي أحمد الحسن، ومدير قسم التعليم حسام يونس، وعنان صالح مشرف الدورة، بمشاركة 27 مدرباً من كافة محافظات الوطن.

وقدم لافي شكره لكافة القائمين على هذه الدورة التدريبية الهامة، ناقلاً تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للحضور، ومتمنياً حصول المشاركين على الاستفادة الكاملة من هذه الدورة الآسيوية، وأن ينعكس ذلك على أرضية الملعب.

وأكد أمين عام الاتحاد على أهمية عقد مثل هذه الدوريات لما له من أهمية كبيرة في تطوير المدرب المحلي، وهو ما سينعكس إيجاباً على الأندية الفلسطينية والمنتخبات الوطنية.

وقال لافي: نحن فخورين بانجاز هذه الدورة الهامة التي نتمنى أن تكون نقلة نوعية في مسيرة المدربين المشاركين مستقبلاً، وآمل أن تعملوا جاهدين على صناعة لاعب يكون قادر على المنافسة محلياً وقارياً ودولياً.

بدوره أثنى عبد الناصر بركات على المجهود الكبير الذي بذله المحاضر الآسيوي أحمد الحسن وكافة القائمين على تنظيم الدورة خلال الأسبوعين الماضيين، مؤكداً على ضرورة أن يستغل المشاركين مشاركتهم في مثل هذه الدورات ومواصلة تطوير أدائهم على كافة المستويات خلال الفترة القادمة.

في حين اعتبر أحمد الحسن أن هذه الدورة كانت على مستوى عالي على كافة الجوانب الفنية والإدارية وكذلك العلاقة المميزة التي كانت تربط المدربين المشاركين ببعضهم البعض طوال فترة الدورة.

وأشار الحسن إلى هذه الدورة تضمنت العديد من الجوانب التدريبية الحديثة، حيث خضع المشاركين لمحاضرات واختبارات نظرية وعملية.

من جهته شكر المدرب المشارك حسان عودة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب وكافة القائمين على تنظيم هذه الدورة الهامة، التي أعتبر أنها ستكون اللبنة الأساسية لمسيرة هؤلاء المشاركين في الجانب التدريبي.

وفي نهاية الدورة تم تسليم كافة المشاركين شهادات المشاركة، إضافة إلى تبادل الهدايا والدروع التذكارية.

(صور ختام الدورة)

شاهد أيضاً

صور / شباب خان يونس ينجح باستعادة لاعبه السابق محمد بركات

نجح شباب خان يونس، بطل الدوري الموسم قبل الماضي، في إبرام خامس صفقاته للموسم الجديد …

%d مدونون معجبون بهذه: