الثلاثاء 25 يونيو 2019
الرئيسية » الأخبار » صالح يعود إلى قطاع غزة في زيارة عائلية

صالح يعود إلى قطاع غزة في زيارة عائلية

عاد اللاعب محمد صالح مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني، والنادي المصري إلى أرض الوطن، في زيارة قصيرة، عقب رحلة علاج في ألمانيا.

وكان اللاعب صالح قد تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات فريقه المصري البورسعيدي أجرى على اثرها عملية رباط صليبي في المانيا تكللت بالنجاح.

وتأتي زيارة الفدائي محمد صالح لأرض الوطن في اطار الاجازة المرضية عقب العملية الجراحية ولزيارة الأهل والأحبة في قطاع غزة، قبيل البدء بمرحلة التأهيل من الاصابة للعودة مجدداً وبقوة للمستطيل الأخضر.

الجدير ذكره أن الفدائي محمد صالح قدم مستوى مميز منذ انتقاله لصفوف المصري البورسعيدي، قادماً إليه من نادي فلوريانا المالطي، وتحديداً بعد تألقه في كأس آسيا مع الفدائي الكبير، حيث لفت انتباه المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، الذي أشركه بصفة أساسية وكان أحد أوراق الفريق الرابحة، ما ساهم في استعادة المصري لنتائجه القوية ودخول المربع مع فرق الأهلي والزمالك وبراميدز.

ولم يكتف صالح بكونه مدافعا قويا، بل أيضاً سجل هدفا مهما للنادي في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى النجوم، وصنع أكثر من هدف، من خلال ارساله الكرات الطولية المركزة من الدفاع من للهجوم.

شاهد أيضاً

تحديد مكان وموعد نهائي كأس فلسطين بين بلاطة وخدمات رفح

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد ومكان إقامة نهائي كأس فلسطين بين …

%d مدونون معجبون بهذه: